الشريط الإخباري

بوتين: استفحال الانفصام السياسي في الأوساط الأمريكية

موسكو-سانا

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن المزاعم حول إفشاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أسرارا لروسيا تدل على استفحال حالة الانفصام السياسي في الأوساط الامريكية واصفا تلك المزاعم ب “الهراء”.

وكانت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية نشرت أمس الأول تقريرا جاء فيه أن “ترامب كشف عن معلومات سرية للغاية لكبار المسؤولين الروس خلال اجتماعهم فى البيت الأبيض الأسبوع الماضي”.

ونقلت وسائل اعلام روسية عن بوتين قوله خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتلوني بعد لقائهما في مدينة سوتشي الروسية اليوم.. “من يصنع هذه الاتهامات إما أغبياء أو يشكلون خطرا ويلحقون الضرر بأمريكا” مشيرا إلى أن الصراعات الأمريكية الداخلية التي تتغذى بتأجيج معاداة روسيا تثير قلق موسكو.

وأكد بوتين أن روسيا لا تتدخل ولن تتدخل في شؤون أمريكا الداخلية معربا عن استعداد موسكو لتقديم تسجيل لقاء وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والرئيس ترامب لمجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين “إذا أراد الجانب الأمريكي ذلك”.

وكان الجنرال هربرت ريموند ماكماستر مستشار الرئيس الأميركى دونالد ترامب للأمن القومى قد نفى أمس الأنباء التى تحدثت عن تقديم ترامب “معلومات سرية” تتعلق بتنظيم “داعش” الإرهابى خلال لقائه لافروف في واشنطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بوتين يفتتح عدداً من خطوط الإنتاج ومنشآت التعدين

موسكو-سانا افتتح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عدداً من خطوط الإنتاج ومنشآت للتعدين في البلاد، بما …