الشريط الإخباري

مقالات في الشأن العمالي والاقتصادي وقضايا ثقافية واجتماعية في جديد كفاح العمال

 

دمشق -سانا

تضمن العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي الاسبوعية مقالات متنوعة في الشأن النقابي العمالي والاقتصاد المحلي وأخرى في السياسة والثقافة وقضايا المجتمع .

وكتب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري في افتتاحية العدد عن الدور التآمري الذى تلعبه بعض الأنظمة الحاكمة في المنطقة في تركيا والأردن خلال الحرب على سورية منذ يومها الأول من فتح الحدود أمام تدفق الإرهابيين وتسليحهم وتمويلهم والعدوان على الأراضي السورية لأكثر من مرة معتبرا أنه لا يمكن أن يكون لهؤلاء دور حقيقي كما يدعون لمحاربة الارهاب.

وضم العدد تحقيقات حول قطاع البناء والجهود المتخذة حاليا لتخفيض تكاليفه وظاهرة الغش عبر استخدام وسائل مبتكرة لتتلاعب بجدوى المنتجات وعن ارتفاع أسعار بعض الخضار مثل البطاطا والبندورة.

وفى دراسات وآراء مقالات حملت عناوين عدة مثل”الاردن ودوره التآمري المفضوح على الشعب السوري”و”معارك النهايات والمرحلة الأخيرة من الأزمة السورية” و”الدولة العميقة من أنقرة الى واشنطن”.

وفي العدد حوار مع القاصة ريتا بربارة وقصيدة شعرية بعنوان رؤيا يوسف العربؤ ومقال حول مشاركة الفنان فايز قزق فؤ مسلسل ترجمان الأشواق كما تضمن العدد تحقيقا بعنوان”طاقات شبابية باحثة عن وظيفة وقارات متأرجحة بين العام والخاص”وآخر حول ظاهرة تربية الدواجن على أسطح المنازل كمصدر لتأمين الرزق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقالات في السياسة والفكر والثقافة في جديد كفاح العمال

دمشق-سانا احتوى العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي الصادرة عن الاتحاد العام لنقابات العمال …