الشريط الإخباري

رئيس نادي الوثبة: هدفنا تنشئة جيل رياضي من الفئات العمرية

حمص-سانا

يتميز نادي الوثبة بتخريجه لاعبين على مستوى عال في جميع الرياضات الممارسة فيه على المستويين المحلي والخارجي.

وفي لقاء مع نشرة سانا الرياضية أكد رئيس النادي عبد الاله السباعي اهتمام النادي بتنشئة جيل رياضي من الفئات العمرية في الالعاب كافة ليكون نواة لكوادر هذه الالعاب واساسا متينا للمنتخبات مشيرا إلى أن النادي يقوم بتوفير التجهيزات اللازمة لها واستقطاب المدربين ذوي الخبرات ودعمهم ماديا من خلال الحوافز والرواتب الشهرية الدائمة ما أعطى ثمارا جيدة عبر مسيرة النادي وجعل لاعبيه يحققون تميزا ملحوظا على مستوى الجمهورية.

وأوضح السباعي أن النادي فعل خلال السنتين الماضيتين العاب الجودو والكيك بوكسينغ والكاراتيه والتايكوندو إلى جانب المصارعة ورفع الأثقال اللتين لم يتوقف نشاطهما لافتا إلى أن النادي يسعى حاليا لتفعيل لعبة الملاكمة ومحاولة تخصيص مبلغ مادي لهذه الغاية كون ميزانية النادي ضئيلة وإلى ادراجه العاب القوى في قائمة الالعاب التي سيتم العمل على تفعيلها العام القادم.

وحول واقع لعبة كرة القدم في النادي بين السباعي أن النادي حاليا وضمن الامكانيات المادية المحدودة يعمل على الاهتمام بقواعد هذه اللعبة عبر تدريبها وتأهيلها ومحاولة صقل مهارات لاعبيها لرفد فريق الرجال في النادي موضحا أنه لا توجد أي خطة لضم لاعبين محترفين إلى صفوف النادي نظرا لقيمة العقود الكبيرة التي تعطى للمحترفين من الأندية الأخرى.

وأشار السباعي إلى ان النادي يضم لاعبين مميزين حيث انضم ستة منهم لمنتخبي سورية للناشئين والشباب ما يوءكد ان فريق الوثبة يملك القاعدة الاساسية ويخرج لاعبين منوها بدعم الاتحاد الرياضي للنادي وتوفيره ما يلزم لسير العمل وفق الامكانات المتاحة.

وفيما يتعلق بواقع لعبة كرة السلة قال السباعي: نحاول اعادة هذه اللعبة إلى سابق عهدها بعد هجرة لاعبيها وخبراتها وذلك عبر تشجيع اللاعبين ومنح المميزين منهم رواتب شهرية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

رئيس نادي الوثبة: خطتنا للسنوات القادمة الاعتماد على القواعد العمرية من أبناء النادي

حمص-سانا أكد رئيس نادي الوثبة الدكتور يوسف سلامة أن خطة النادي للسنوات القادمة تعتمد على …