الشريط الإخباري

أعضاء مجلس محافظة درعا يطالبون بمنح مجالس المدن والبلدات إعانات مالية لتنفيذ المشاريع

درعا-سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة درعا لفرض رسوم خدمات شهرية على أصحاب الفعاليات التجارية والمنشآت وفق أسس عادلة تتناسب مع عمل ودخل كل فعالية.

وخلال انعقاد الجلسة الأولى من الدورة العادية الثالثة للمجلس في صالة المجمع الحكومي اليوم طالب الاعضاء بمنح مجالس المدن والبلدات إعانات مالية لتنفيذ مشاريع الخدمات ووضع لوحات تعريفية تتضمن أسماء الشوارع وإنجاز مشروع الصرف الصحي للمنطقة الصناعية المؤقتة في مدينة درعا استعدادا لنقل الحرف والصناعات الموجودة ضمن التجمعات السكنية إليها.

كما وافق الأعضاء بالإجماع على منح مجلس مدينة الصنمين إعانة مالية من الموازنة المستقلة للمحافظة بقيمة 4 ملايين ليرة لأعمال النظافة وإعانة لصالح مجلس مدينة درعا بقيمة 950ر13 مليون ليرة كقيمة لـ 310 أمتار مكعبة من المجبول الزفتي لزوم صيانة بعض الشوارع وعلى تنفيذ خط صرف صحي لصالح المنطقة الصناعية المؤقتة ضمن مدينة درعا بقيمة 193ر2 مليون ليرة وعلى إعانة لمجلس بلدة دير البخت بقيمة 999ر6 ملايين ليرة لاستكمال مشاريع الطرق وتعديل رسم الخدمات الشهرية لديها ليتراوح بين ألف و 3000 ليرة حسب نوع الفعالية.

ودعا رئيس مجلس المحافظة هاني الحمدان أعضاء المجلس لممارسة دورهم في مكافحة الخلل والفساد الإداري والرقابة على الأداء وتقديم الطروحات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن.

وصدق مجلس محافظة درعا في دورته السابقة على قرار المكتب التنفيذي للمجلس القاضي بتحديد بدلات اشغال الأرصفة وجبايتها إضافة إلى الموافقة على بناء مركز صحي في بلدة عالقين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أعضاء مجلس محافظة درعا يدعون إلى فرض بدلات استثمار تتناسب مع الأسعار الرائجة

درعا-سانا دعا أعضاء مجلس محافظة درعا إلى منع التعديات على أملاك الدولة وتطبيق القوانين على …