سياسي لبناني: داعمو الإرهابيين في سورية فشلوا في تحقيق أهدافهم

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش أن الأنظمة العربية التي دعمت التنظيمات الإرهابية في سورية ودولا أخرى في المنطقة كالعراق واليمن فشلت في تحقيق اهدافها وفرض وقائع جديدة وإحداث تغيير سياسي وميداني.

وقال دعموش في كلمة له اليوم.. إن “هذه الأنظمة تحاول اليوم وبعد هذا الفشل أن تستقوي بالولايات المتحدة لتغطية تدخلها المباشر في سورية من أجل تغيير موازين القوى فيها وإضعاف محور المقاومة في المنطقة” مشددا على أن رهانات هذه الأنظمة وسياساتها لتغيير الوقائع الميدانية والسياسية وتغيير موازين القوى لمصلحتها ومصلحة كيان الاحتلال الإسرائيلي “مصيرها الفشل”.

وأشار دعموش إلى أن وجود المقاومة في سورية يأتي لاستكمال المعركة ضد الإرهاب مؤكدا أن التهديد والتلويح بفرض عقوبات من اجل الضغط على محور المقاومة لن يجدي نفعا وقال “من يفعلون ذلك جربوا العقوبات والحملات والضغوط في السابق وفشلوا .. وما فشلوا فيه في الماضي لن ينجحوا فيه الآن ولا في المستقبل”.

كما شدد دعموش على أن الواجب الوطني الذي يفرض علينا حماية لبنان من الإرهاب التكفيري يفرض علينا وعلى كل اللبنانيين حماية الاستقرار الداخلي من خلال إقرار قانون انتخابي يضمن صحة التمثيل الشعبي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عون:الحكومة عازمة على معالجة الأوضاع الاقتصادية الراهنة

بيروت-سانا أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون عزم الحكومة اللبنانية على معالجة الأوضاع الاقتصادية والمالية …