الشريط الإخباري

تشرين يواجه الكرامة في افتتاح دورة الوفاء بكرة القدم

اللاذقية-سانا

يفتتح فريق تشرين مشاركته في دورته الكروية السابعة عشرة لكرة القدم “دورة الوفاء” بلقاء الكرامة على أرض ملعب الباسل في اللاذقية عصر اليوم ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا الطليعة.

ويلتقي في المباراة الثانية حطين مع جبلة لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا النواعير على أن يتواجه الأربعاء القادم النواعير مع جبلة والطليعة مع الكرامة فيما يلعب حطين مع النواعير وتشرين مع الطليعة يوم الجمعة القادم ليتأهل في ختام المنافسات بطلا المجموعتين إلى المباراة النهائية المقررة الأحد القادم.

وقال مسوءول الالعاب الجماعية في نادي الكرامة عماد النقري في تصريح لنشرة سانا الرياضية ان مشاركة فريقه‏ في الدورة تعد فرصة مهمة لتجريب لاعبي الفريق الاساسيين والاحتياط والاطلاع على جاهزيتهم الفنية ولياقتهم البدنية ومنحهم الفرصة الكافية التي لم يحصلوا عليها في ‏المباريات الأساسية الرسمية.

وأكد النقري أهمية مشاركة فريق الكرامة في الدورة وخوض لاعبيه عددا من المباريات التي تعطيهم ‏فائدة فنية ومهارة مقارنة مع التمرينات الاعتيادية التي يجرونها استعدادا لدور الستة عشر في بطولة كأس الجمهورية ولمرحلة الذهاب في بطولة الدوري الممتاز. ‏

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency