الشريط الإخباري

مجلس محافظة حمص يدعو إلى الارتقاء بالواقع الخدمي والصحي والبيئي

حمص-سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة حمص إلى تخفيض ساعات التقنين الكهربائي للمنشآت الحيوية في مختلف مناطق ومدن المحافظة ودعم القطاع الصحي والخدمات الأساسية للمواطنين في الريفين الشمالي والشرقي من المحافظة.

وخلال انعقاد الجلسة الأولى من الدورة العادية الثالثة للمجلس العام الحالي طالب الاعضاء بضبط أجور النقل داخل المدينة وبين المدينة والريف ووضع عدادات لسيارات الأجرة والإعلان عن التسعيرة على كل الخطوط وتشديد الرقابة التموينية على المخابز.

كما وافق الأعضاء على تسمية عدد من مدارس المحافظة والمراكز الصحية بأسماء الشهداء.

وأشار رئيس مجلس المحافظة المهندس سليمان المحمد إلى أن انعقاد المجلس في هذه الدورة يتزامن مع عيد الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل بقاء الوطن عزيزا منيعا على الغزاة داعيا الى متابعة المداخلات التي تطرح مع المديرين المعنيين بهدف حل جميع المشاكل الخدمية.

وأكد مدير البيئة بحمص طلال العلي أن العمل جار على رفع السوية البيئية في المحافظة والبحث عن حلول لمعالجة النفايات الصلبة ومخرجات الصرف الصحي واعادة تأهيل بعض محطات التكرير ومطامر النفايات الصلبة لافتا إلى تدريب 33 مفتشا بيئيا ليمثلوا الضابطة العدلية والقيام بجولات على المنشآت لمراقبة مدى تقيدها بشروط السلامة البيئية.

وبين مدير المالية في حمص وليد عرابي أن دائرة المالية في الرستن تمارس عملها في معمل الاسمنت وفي حال صعوبة وصول بعض المواطنين اليها يتم تسيير أمورهم من قبل المديرية مباشرة وأن موظفي دائرة المالية في تدمر خصصت لهم قاعة في مقر المديرية بهدف تسيير الأمور.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …