الشريط الإخباري

استطلاع للرأي: أغلبية الروس راضون عن أداء الرئيس بوتين

موسكو-سانا

أظهر استطلاع جديد للرأي نشرت نتائجه اليوم أن أغلبية المواطنين الروس راضون عن أداء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكرت وكالة الأنباء الروسية “تاس” إنه ووفقا للاستطلاع الذي أجراه مركز بحوث الرأي العام الروسي في الأسبوع الأخير من الشهر المنصرم فإن معدل الرضا عن أداء بوتين وصل إلى 6ر81 بالمئة من الروس الذين ينظرون إلى عمل بوتين بشكل إيجابي.

ويصنف الرئيس الروسي بانه متقدم بفارق كبير في تصنيف الثقة للسياسيين الروس وغالبا ما يذكر اسمه من قبل المستطلعين عندما يجيبون عن سؤال حول السياسيين الذين سيعهدون إليهم بحل أهم قضايا الدولة.

وتشمل هذه المصداقية أيضا رئيس الوزراء ميدفيديف بنسبة 1ر16 بالمئة ووزير الدفاع سيرغي شويغو مع  8ر15 بالمئة وزعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي فلاديمير جيرينوفسكي.

وكان استطلاع جديد نظمه مركز ليفادا للرأي العام كشف أمس الأول أن 83 بالمئة من الروس سيصوتون للرئيس فلاديمير بوتين إذا ما ترشح لولاية رئاسية جديدة العام المقبل بينما أظهر استطلاع للرأي أجراه مركز فتسيوم في كانون الأول الماضي أن أغلبية المواطنين الروس يعتبرون بوتين الشخصية السياسية الأولى خلال العام الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: استشهاد شخص وإصابة اثنين اخرين جراء قصف طيران العدو الإسرائيلي سيارة قرب بلدة البازورية في مدينة صور جنوب لبنان