الشريط الإخباري

بمناسبة عيد العمال العالمي..تكريم العمال المتميزين في مطحنة هنانو ومخبز الميدان بحلب وعمال الطوارئء والتشغيل بشركة كهرباء الحسكة

حلب والحسكة-سانا

بمناسبة عيد العمال العالمي.. زار محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار اليوم مطحنة هنانو ومخبز الميدان وكرما عددا من العمال المتميزين في عملهم.

وأوضح محافظ حلب أن العمود الاساسي لعملية البناء التي انطلقت في حلب العمال الذين صمدوا طيلة هذه الفترة وتحملوا العناء في سبيل وطنهم وقال ..”عمالنا أثبتوا خلال الحرب التي تتعرض لها سورية انهم مثال لعمال العالم ورديف للجيش العربي السوري الباسل في مواجهة الإرهاب”.

بدوره أكد نجار على دور الطبقة العاملة ووقوفها إلى جانب الجيش العربي السوري بحربه على الإرهاب حيث قدمت الشهداء وبقيت على رأس عملها لتوفير مستلزمات الصمود للمواطنين مبينا أن العامل هو الأساس في عمليتي البناء والتنمية وان تماسك طبقتنا العاملة واستمرارها بعملها دليل قوة سورية وانتصارها المؤكد على الإرهاب.

وأشار رئيس نقابة المواد الغذائية بحلب إبراهيم النهار إلى أن العمال لم ينقطعوا عن العمل طيلة سنوات الحرب واستمروا في أداء واجبهم من أجل صمود المواطن وتحقيق الأمن والآمان لوطنهم.

وأوضحت العاملة أمينة النقيب أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام يكتسب أهمية كبيرة وخاصة بعد عودة الامن والاستقرار إلى مدينة حلب.

شارك في الجولة “أوريا حاج أحمد” و”عماد الدين نسيمي” عضوا قيادة فرع حلب للحزب وأمين شعبة العمال الأولى للحزب “زياد الأشقر” وعدد من المديرين المعنيين.

بدوره اتحاد عمال محافظة الحسكة أقام حفل استقبال بمناسبة عيد العمال العالمي بحضور فعاليات حزبية ورسمية واجتماعية.

وذكر عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال الحسكة عمر المحمد في تصريح لمراسل سانا أن عيد العمال العالمي يعبر عن تقدير الجهود الكبيرة التي يبذلها عمال الوطن في سبيل النهوض بالاقتصاد الوطني وإعادة بناء البنى التحتية التي طالتها يد الإرهاب مبينا أن عمال المحافظة أثبتوا حرصهم على استمرار العمل في مختلف القطاعات الخدمية رغم الأخطار التي واجهوها في الفترات السابقة.

وفي ذات السياق تم أيضا تكريم نحو 30 من عمال الطوارئء والتشغيل في الشركة العامة لكهرباء الحسكة بمواقع عملهم.

ولفت رئيس نقابة عمال الكهرباء فاضل الحسين إلى دور العمال في توفير التيار الكهربائي للمواطنين وإصلاح الأعطال والتخريب الذي تعرضت له الشبكات الكهربائية.

وأشار مدير الشركة العامة لكهرباء الحسكة المهندس عبد العزيز الحسين إلى أن عمال الكهرباء قدموا الشهداء والجرحى اثناء أداء واجبهم الوطني في قطاعات العمل إلى جانب التزامهم بالمناوبات والعمل على مدار الـ 24 ساعة رغم الأخطار والتهديدات.

حضر الفعاليات عدد من أعضاء فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي ورؤساء فروع المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديرو الدوائر الرسمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الشعب يهنئ العمال السوريين في عيدهم

دمشق-سانا أكد مجلس الشعب أهمية الدور الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات العمال