الشريط الإخباري

بمناسبة عيد العمال العالمي.. تكريم عمال النظافة في مدينة حمص

حمص-سانا

بمناسبة عيد العمال العالمي وتقديرا لجهودهم كرمت محافظة حمص بالتعاون مع جمعية خالد بن الوليد الخيرية اليوم 65 عامل نظافة ضمن مواقع عملهم في أحياء “الحمرا والدبلان وعكرمة ووادي الذهب” بالمدينة.

واعرب عدد من العمال المكرمين عن تقديرهم لهذه اللفتة مؤكدين إصرارهم على مواصلة العمل بإخلاص لإعادة الألق لمدينة حمص التي عانت من الخراب بسبب الاعتداءات الارهابية ومجددين عهد الوفاء للوطن وقائده وتاكيدهم الوقوف جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي في تصريح صحفي إلى جهود جميع العمال في مختلف القطاعات والمواقع الانتاجية لافتا إلى الدور الانساني والصحي والاجتماعي الذي يقع على عاتق عمال النظافة الذين يستحقون كل التكريم والتقدير.

ولفت رئيس مجلس ادارة جمعية خالد بن الوليد الخيرية بحمص اياد دراق السباعي إلى أن مشاركة الجمعية بالتكريم تاتي تأكيدا على احترام الجهود التي يبذلها عمال النظافة بالمدينة للحفاظ على صورتها المشرقة والحضارية مشيرا إلى استمرار دعم كل الفعاليات بالمجتمع من خلال تنفيذ البرامج التنموية والاجتماعية والثقافية من قبل الكوادر التطوعية بالجمعية.

ولفت مدير النظافة في مجلس مدينة حمص المهندس عفيف صيرفي في تصريح لمراسلة سانا الى جملة من المطالب العمالية لقطاع النظافة بالمدينة والتي تتطلب من الجهات المعنية السعي لتامينها ومنها رفع تعويض طبيعة العمل ورفد المديرية بدماء شابة وآليات حديثة.

ويعمل في مديرية النظافة بمجلس مدينة حمص نحو 150 عامل نظافة فيما يتبع للمديرية 40 سيارة ضاغطة و6 جرارات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في عيد العمال العالمي… بريطانيون يطالبون بحظر تصدير الأسلحة لكيان الاحتلال الإسرائيلي

لندن-سانا شهدت مناطق عدة في العاصمة البريطانية لندن اليوم مظاهرات واسعة، شارك فيها