الشريط الإخباري

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون مواقع وتجمعات لمرتزقة النظام السعودي… وقنص 3 جنود سعوديين في جيزان

صنعاء-سانا

قصف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالمدفعية والصواريخ اليوم تجمعات لمرتزقة النظام السعودي في محافظتي تعز والبيضاء اليمنيتين.

وقال مصدر عسكري لموقع المسيرة اليمني.. “ان مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في مديريتي صالة ومقبنة في محافظة تعز كما قصفت القوة الصاروخية تجمعات أخرى في تعز وفي مديرية الصومعة في محافظة البيضاء محققة إصابات مباشرة في صفوفهم”.

كما دمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أمس مدرعة تابعة لمرتزقة بني سعود بصاروخ مضاد للدروع في مديرية سايلة موزع بمحافظة تعز وفقا لمصدر عسكري.

إلى ذلك قنصت وحدة القناصة في الجيش اليمني أربعة من مرتزقة العدوان السعودي مساء أمس بمديرية صرواح في محافظة مأرب كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة بمعسكر كوفل في مأرب محققة إصابات مباشرة.

وشن الجيش اليمني واللجان الشعبية عمليات هجومية مساء أمس على مواقع وتجمعات لقوات النظام السعودي في جيزان ونجران جنوب غرب السعودية أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوفهم كما تم قنص 3 جنود سعوديين في عمليات منفصلة بموقع الفريضة في جيزان.

وكان العشرات من مرتزقة النظام السعودي قتلوا وأصيبوا يوم أمس خلال استهداف القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني تجمعاتهم في محافظتي الجوف وتعز.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف معسكرا لمرتزقة النظام السعودي شرق مأرب

صنعاء-سانا أطلقت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا بالستيا على تجمعات لمرتزقة …