تكريم عدد من جرحى الجيش في مشفى الشهيد محمود خليل شحادة بطرطوس

طرطوس-سانا

بمناسبة عيد الجلاء وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن كرم تجمع “محبي القائد الخالد حافظ الأسد” بالتعاون مع الإدارة السياسية في الجيش العربي السوري الجرحى الأبطال من رجال الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد محمود خليل شحادة في مدينة طرطوس.

وعبر الجرحى عن توقهم للشفاء العاجل ليتمكنوا من الالتحاق برفاقهم في ساحات القتال لمتابعة مهامهم الوطنية في الدفاع عن الوطن وتطهير ترابه من رجس الإرهاب مؤكدين استعدادهم الدائم للقيام بواجبهم المقدس في جميع الأوقات والظروف حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية.

وبينت مديرة مكتب التجمع في طرطوس المهندسة امتثال خليل أنه من الأهداف الأساسية للتجمع دعم أسر شهداء الجيش العربي السوري وتقديم الدعم المادي والمعنوي للجرحى والعناية بهم حتى يتماثلوا للشفاء ومتابعة واجبهم الوطني في دحر الإرهاب التكفيري عن أرض سورية الحبيبة مشيرة إلى أن التجمع سيقيم فعالية في المدينة بمناسبة ذكرى الجلاء تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري ووفاء لدماء شهداء المحافظة في الدفاع عن وحدة سورية وعزتها.

من جانبها لفتت ميس خليل مسؤءولة المرأة في التجمع إلى أن التجمع لا يدخر جهدا في سبيل دعم أسر شهداء الجيش العربي السوري وزيارة الجرحى وهذه الزيارة تأتي في إطار تقديم الدعم لهم وهم الذين لم يبخلوا بدمائهم في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وأشار ممثل الإدارة السياسية إلى ان تكريم الجرحى الذين قدموا دماءهم لتبقى سورية قوية حرة ومستقلة وممانعة للمشاريع الاستعمارية إنما يدل على تلاحم الجيش وحاضنته الشعبية التي حرصت منذ اليوم الأول للحرب الإرهابية العدوانية ضد سورية على الالتفاف حول أحد رموز فخار السوريين المتمثل بالجيش العربي السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

افتتاح صيدلية خيرية في حمص دعماً لذوي الشهداء وجرحى الجيش

حمص-سانا بدعم من مركز التنسيق الروسي في حميميم، تم اليوم افتتاح صيدلية خيرية في حمص