الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

بمشاركة نحو 500 تلميذ وتلميذة… انطلاق مسابقات رواد الطلائع بالسويداء على مستوى الفرع

السويداء-سانا

شارك نحو 500 تلميذ وتلميذة من مختلف مدارس محافظة السويداء وريفها اليوم بمسابقات رواد طلائع البعث على مستوى الفرع بأكثر من 42 اختصاصا في المجالات الفنية والأدبية والرياضية والعلمية ممن اجتازوا المسابقات على مستوى الفرق والوحدات والمناطق الطليعية.

وأشار عضو قيادة فرع منظمة طلائع البعث بالسويداء عصمت أبو عساف إلى أن المسابقات تقام في 4 مراكز في مدينة السويداء منوها بأهمية المسابقات في تثبيت معلومات الطلاب وتعزيز روح المنافسة فيما بينهم ودعم ثقتهم بأنفسهم فضلا عن دورها في اكتشاف مواهبهم وقدراتهم بهدف رعايتها وتنميتها.

من جهتها بينت التلميذة عطاء أبو زيدان من الصف الخامس أنها تشارك في مسابقات الرواد في مجال الفصاحة نظرا لامتلاكها صوتا قويا ولغة جيدة وإلقاء جميلا معربة عن حبها للغتها العربية الأم لتنوع مفرداتها في حين أوضحت التلميذة يارا وزير من الصف الرابع أن مشاركتها في المسابقات ضمن مجال القصة كونها تحب كتابة القصص الطويلة باللغة العربية الفصحى واستخدام التشابيه فيها وذلك بمساعدة وتشجيع الأهل والمدرسة.

يذكر أن عدد التلاميذ المشاركين في مسابقات الرواد على مستوى المناطق الطليعية التي جرت الشهر الماضي بلغ نحو 4100 تلميذ وتلميذة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فعاليات ترفيهية وجولات سياحية في مهرجان مسابقات رواد الطلائع على مستوى سورية بريف دمشق -فيديو

ريف دمشق-سانا فعاليات ترفيهية وفنية وجولات سياحية تواصلت على مدار اليوم في مهرجان مسابقات رواد …