الشريط الإخباري

مهرجان في جامعة تشرين بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي

اللاذقية-سانا

أقام فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بجامعة تشرين في اللاذقية اليوم مهرجانا احتفاليا في النادي السينمائي بالجامعة بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب البعث.

وأشار أمين فرع جامعة تشرين لحزب البعث الدكتور لؤي صيوح في كلمة القاها بهذه المناسبة إلى الدور الوطني والقومي الذي قام به حزب البعث منذ التأسيس حتى اليوم والإنجازات الكبيرة التي حققها على مستوى المجتمع والدولة.

واعرب صيوح عن تقديره لتضحيات شهداء الوطن وأبطال الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والصديقة في مواجهة ما تتعرض له سورية من حرب كونية إرهابية ظالمة مؤكدا أن النصر المؤزر سيتحقق بوحدة وصمود السوريين شعبا وجيشا وقيادة.

وخلال المهرجان الاحتفالي عزفت مقطوعات موسيقية وقدمت أغاني وطنية كما تم عرض فيلم قصير عن حزب البعث العربي الاشتراكي منذ تأسيسه وحتى اليوم.

حضر المهرجان رئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان وأعضاء قيادة الفرع وأمناء وأعضاء قيادات الشعب والفرق الحزبية الجامعية ورئيسا فرعي نقابة المعلمين والاتحاد الوطني لطلبة سورية ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومديرو المعاهد العليا والتقنية المتوسطة وحشد كبير من الطلبة والأساتذة والعاملين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الواقع النفسي للأطفال والكبار في وقت الأزمات ضمن ورشة عمل بجامعة البعث

حمص-سانا تناولت ورشة العمل التي أقامها فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بجامعة البعث في حمص …