منظمو مهرجان التسوق الشهري في اللاذقية: الجودة والتنوع وراء استمرار المهرجان- فيديو

اللاذقية-سانا

تشهد فعاليات الدورة الـ 35 لمهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في مدينة اللاذقية إقبالا متزايدا من المواطنين الراغبين بالاستفادة من الحسومات والعروض التي تقدمها الشركات الـ 110 المشاركة في هذه الدورة.

ويوفر المهرجان الذي بدأ في الأول من الشهر الحالي حسومات تتراوح بين 20 و50 بالمئة الى جانب العروض والهدايا من قبل الشركات المشاركة التي تنوعت بين القطاعات الصناعية النسيجية والغذائية والكيميائية وفقا لمدير المهرجان محمد العمر الذي أكد في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المهرجان يمثل أحد أوجه دعم الصناعة الوطنية كونه يقدم للصناعيين قيمة مضافة من خلال ترويج منتجاتهم وتحقيق التواصل المباشر مع المستهلكين للاستفادة من آرائهم في تحسين المنتج ودعم الصناعة المحلية.

ولفت إلى أن إدارة المهرجان تتلقى طلبات متزايدة من الصناعيين للاشتراك في فعاليات المهرجان الذي يركز على جودة المواد المشاركة والتنوع لتلقى إعجاب وقبول رواده.

وحسب العمر تقدم إدارة المهرجان “قسائم شرائية لذوي الشهداء بقيمة 500 ألف ليرة وميداليتين ذهبيتين لرواد المهرجان يتم السحب عليهما خلاله وفي اليوم الختامي له وتخول كل من يتسوق بـ 3 آلاف ليرة الدخول بالسحب عليهما”.

ولفت عضو غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعجي في تصريح مماثل إلى أن المهرجان دليل على إرادة الصناعيين السوريين وإصرارهم على العمل رغم ظروف الحرب والحصار الجائر المفروض على الشعب السوري وما لحق بمنشاتهم من خراب نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وأكد أن الصناعيين يرغبون بإقامة المهرجان في محافظات أخرى ليكونوا رديفا للجيش في حربه على الإرهاب من خلال العمل على تأمين متطلبات صمود الشعب السوري والإسهام في بناء سورية المتجددة.

ويجد المواطنون فرصة لتسوق مختلف احتياجاتهم في مكان واحد والاستفادة من المزايا التسويقية التي يوفرها المهرجان من حسومات وعروض وهو ما عبرت عنه ناريمان ابراهيم ربة منزل حيث أبدت رغبتها بتكرار فعاليات المهرجان شهريا أو إقامة مهرجانات مماثلة من قبل الصناعيين في اللاذقية.

ولفت فراس قاسم موظف إلى أن انتقال المهرجان من المتحف الوطني إلى دوار الزراعة أسهم في زيادة إقبال المواطنين مشيرا إلى أن ذلك كان سببا لزيارته المهرجان هذه الدورة ثلاث مرات مع أسرته.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مئة شركة صناعية في مهرجان التسوق الشهري في اللاذقية

اللاذقية-سانا بمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية محلية من المحافظات كافة بدأت فعاليات مهرجان التسوق …