الشريط الإخباري

انتخاب نقيب صيادلة سورية نائبا لرئيس اتحاد الصيادلة العرب

القاهرة-سانا

انتخب اتحاد الصيادلة العرب الدكتور محمود الحسن نقيب صيادلة سورية نائبا لرئيس الاتحاد والدكتورة ابتسام داؤد خازن النقابة عضوا أصيلا بالمكتب التنفيذي للاتحاد وبلجنتي المالية والعلاقات الدولية وذلك في الاجتماعات التي جرت اليوم بالقاهرة قبيل افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي العام الـ 30.

وقال الحسن في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة.. “إن سورية من الدول المؤسسة للاتحاد العربي للصيادلة العرب والموجود مقره المؤقت في دمشق” مضيفا “سنعمل على عقد اجتماع المكتب التنفيذي بدمشق حتى يرى الجميع أن سورية انتصرت”.

إلى ذلك أوضح الحسن في كلمته في الاجتماعات التمهيدية التي جرت قبل المؤتمر إلى أن سورية تنتصر اليوم على الحرب الإرهابية التي تشن عليها بفضل الجيش العربي السوري وحلفائها وأصدقائها وأن نصرها على الإرهابيين الذين أتوا من كل حدب وصوب هو “انتصار لكل الإنسانية”.

وقال.. “في سورية كتبت ابجدية التاريخ ونعيد كتابتها الآن بحروف من نور وبدماء شهدائنا الأبرار وببنادق أبطال الجيش العربي السوري القومي العقيدة والعربي الأصالة والذي ما ضلت بوصلته ولا انحرفت وسيستمر في انتصاراته حتى استعادة كل ذرة من ذرات ترابنا المحتل بما فيها القدس المحتلة”.

وأضاف الحسن.. إن “سورية اليوم مع اقترابها من إعلان الانتصار الكبير على الإرهابيين وداعميهم تستعد للانطلاق نحو مرحلة إعادة البناء”.

ولفت الحسن إلى أن “كيان الاحتلال الإسرائيلي هو كيان إرهابي يستهدف الأمة العربية ومستقبلها ولكن هيهات له من تحقيق أحلامه ما دام قلب العروبة سورية ينبض”.

بدورها قالت الدكتورة ابتسام داؤد في تصريح خاص لمراسل سانا بالقاهرة إن سورية أفشلت كل المخططات والحرب الكونية التي تستهدفها بفضل صمود شعبها وهي تثبت وجودها في كل الفعاليات الدولية بالتزامن مع انتصارات جيشها على الإرهاب.

وتشارك نقابة صيادلة سورية في المؤتمر العلمي العام الـ30 لاتحاد الصيادلة العرب المنعقد في القاهرة بوفد يضم إلى جانب الدكتور الحسن والدكتورة داؤد الدكتور نضال ايشوع والدكتور جهاد وضيحي عضوي مجلس النقابة والدكتور شادي خطيب رئيس اللجنة العلمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الدواء السوري يُصدر حالياً إلى 16 دولة

دمشق-سانا قال نقيب صيادلة سورية الدكتور محمود الحسن إن الدواء السوري يصدر حاليا لنحو 16 …