الشريط الإخباري

ضمن مبادرة خاصة بعيد الأم….شباب ويافعو مؤسسة “الريادي السوري” يعايدون أكثر من 200 أم سورية في اللاذقية

اللاذقية-سانا

معايدات وهدايا ورسائل شكر وزعها أعضاء منصة اليافعين في مؤسسة “الريادي السوري” لأكثر من 200 أم ضمن مبادرة أطلقوها احتفاء بعيد الأم وتم خلالها التوجه لمجموعة كبيرة من الأمهات في مدينة اللاذقية تقديرا لدورهن الإنساني الكبير تجاه أبنائهن.

ولفتت الاختصاصية النفسية  فرح خليفة المشرفة على المنصة الى أن الهدف من هذه الفعالية هو نشر الحب وإيصال رسالة الريادي السوري لجميع فئات المجتمع مؤكدة أن هذه المبادرة تتسم بطابع دوري يكرر سنويا حيث قام اليافعون بعدها بتأليف عدد من الجمل و عبارات الشكر التي تمت كتابتها على بطاقات ملونة جرت صناعتها و تزيينها من قبل اليافعين أنفسهم.

وقالت…”اجتمع أعضاء “منصة اليافعين” و”منصة الشباب” في المؤسسة وصنعوا ورودا ورقية ملونة تم توزيعها مع بطاقات المعايدة خلال يوم عيد الأم بعد أن قسموا أنفسهم الى فرق جوالة للوصول الى أكبر عدد من الأمهات وهو ما عمق دوافع العطاء لدى الشباب و اليافعين و رفع من سوية الطاقة الإيجابية لديهم”.

وعبر اليافعون  لانا اسماعيل واسماعيل سليمان وجوى اسكندر عن سعادتهم بهذه المشاركة مؤكدين أنهم يجرون سنويا التحضيرات اللازمة للاحتفال بالأم السورية التي تشكل “نموذجا فريدا في الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب بالإضافة الى ما تغرسه في نفوس أبنائها من قيم و معان أخلاقية”.

بشرى سليمان

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مهارة فهم المشاعر الإنسانية من قبل الأطفال في ورشة ل “الريادي السوري”

اللاذقية-سانا ضمن جلسة الهدف منها تعريف الأطفال بالمشاعر الإنسانية الأساسية التي تسيطر على تصرفاتهم وتحكم …