الشريط الإخباري

تأمين مكان مناسب لكلية العلوم الصحية وتعديل النظام الداخلي للجامعات أبرز مطالب أعضاء الشعبة الثانية لنقابة المعلمين في جامعة البعث

حمص-سانا

تركزت مداخلات ومقترحات أعضاء الشعبة الثانية لنقابة المعلمين في جامعة البعث حول تأمين المكان المناسب لكلية العلوم الصحية الواقعة ضمن مشروع المشفى التعليمي الجامعي وتعديل النظام الداخلي للجامعات السورية من حيث بعض المفردات للهيكل التنظيمي والدوائر والمديريات والتوصيف الوظيفي.

كما طالب الأعضاء خلال انعقاد مؤتمرهم السنوي اليوم تحت شعار “بالعلم والعمل نحمي الوطن ونبني الإنسان” برفع التعويض العائلي والمعيشي للعاملين في الدولة وإشراك النقابة في لجان النقل والندب والتعديل الوظيفي والمكافآت والعقوبات بالإضافة إلى رفد المدينة الجامعية بالكوادر من المهندسين والإداريين والفنيين والإسراع في إنجاز المشفى التعليمي الجامعي لجامعة البعث وزيادة الكادر التدريسي والإداري بما يتناسب مع الزيادة المستمرة في التعليم العام والمفتوح وإحداث مقر وبنية تحتية خاصة بالتعليم المفتوح والعمل على تأهيل العاملين في الجامعة بدورات معلوماتية متنوعة خدمة لعملهم.

وأكد الدكتور ميشيل قيصر نقولا نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية أنه سيتم العمل على دراسة جميع المطالب ومعالجتها بالسرعة القصوى.

بدوره قال الدكتور شريف شاهين رئيس فرع نقابة المعلمين بجامعة البعث.. إن “الهدف الأساسي من هذه المؤتمرات هو الشروع بانطلاقة جدية تستفيد من دروس الماضي وترسم للمستقبل خطا تصاعديا في مجال العمل النقابي”.

حضر المؤتمر أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي وأعضاء فرع النقابة بالجامعة وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency