الشريط الإخباري

بيسكوف: مزاعم وسائل الإعلام الأمريكية حول تنسيق موسكو مع حملة ترامب الانتخابية لا أساس لها من الصحة

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن المزاعم التي ساقتها وسائل إعلام أمريكية حول وجود تنسيق سابق بين موسكو وفريق الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب “لا أساس لها من الصحة”.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن بيسكوف قوله للصحفيين تعليقا على مزاعم شبكة “سي ان ان” الأمريكية حول تنسيق بين موسكو وحملة ترامب لنشر مواد ضد المرشحة للرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون.. “إنها مجرد أنباء جديدة دون أي مصادر ولا يمكن التعليق عليها أو أخذها على محمل الجد”.

وكان بيسكوف أكد أمس الأول أن التحقيقات التى يجريها الكونغرس الأمريكي حول مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لا تساعد على تحسين العلاقات بين البلدين مبينا أن “المشاركين في جلسات الكونغرس عجزوا فى محاولاتهم عن ايجاد أدلة تثبت الاستنتاجات الخاصة بهم كما لم يتمكنوا من ايجاد أى أدلة”.

وكثفت وسائل الاعلام الأمريكية حملتها العدائية التضليلية ضد روسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية الأخيرة في الولايات المتحدة مع استغلالها أي حادثة وفبركتها انباء وتقارير كاذبة حاولت من خلالها تشويه الحقائق وقلبها بما يخدم توجهات مموليها في الوقت الذى نفت فيه موسكو بشكل قاطع تدخلها في العمليات الانتخابية لدول أخرى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بيسكوف: وقف تشغيل أنابيب السيل الشمالي ألحق الضرر بأمن الطاقة

أستانا-سانا دعا المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أوروبا لأن تدرك أن العمل التخريبي