مدرب منتخب سورية لكرة القدم: مواجهة أوزبكستان اليوم بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا

كوالالمبور-سانا

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره الأوزبكي عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب هانغ جيبات بمدينة ملاكا الماليزية في افتتاح إياب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أكد مدرب المنتخب أيمن الحكيم أن المنتخب سيلعب لتحقيق الفوز وتعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف دون رد مبينا أن لقاء اليوم يعد بمثابة بوابة العبور نحو المنافسة على إحدى بطاقات التأهل لمونديال روسيا وأن وجود النجم فراس الخطيب في صفوف المنتخب سيشكل إضافة إيجابية له نظرا لخبرته وتاريخه الكروي الكبير.

وأشار الحكيم إلى أن حصول منتخبنا على نقاط المباراة الثلاث سيمنحه حافزا أكبر لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية الثلاثاء القادم في سيئول وسيقلص الفارق على سلم الترتيب وبالتالي فإن هدفنا تحقيق الفوز لرسم البسمة على شفاه ملايين السوريين.

بدوره قال اللاعب محمود المواس إنه “واثق بقدرة المنتخب على تحقيق نتيجة إيجابية حيث سيدخل اللقاء بحثا عن العلامة الكاملة ومن المهم التسجيل مبكرا واللعب بروح الفريق الواحد لكسب نقاط المباراة الثلاث وسنكون عند حسن ظن جمهورنا بنا وسنهديهم الفوز”.

ويقود المباراة طاقم حكام إماراتي مؤلف من محمد عبد الله حسن للساحة ويساعده محمد أحمد يوسف وحسن مهري وعادل النقبي حكما رابعا.

ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة الأولى للتصفيات برصيد 11 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بعشر نقاط فأوزبكستان بتسع نقاط ثم منتخبنا بخمس نقاط فمنتخب قطر بأربع نقاط والصين في المركز الأخير بنقطتين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كوبر يستقيل من تدريب منتخب سورية لكرة القدم

طوكيو-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية الأول بكرة القدم هكتور كوبر عن استقالته عقب خسارة …