الشريط الإخباري

الخامنئي : نشاطات إيران العسكرية سجلت أرقاما عالية جدا وأغضبت الأعداء

قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي

طهران_سانا

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن نشاطات إيران العسكرية بعد انتصار الثورة الاسلامية سجلت أرقاما عالية جدا وأغضبت أعداء إيران الذين لن ينالوا منها أبدا.

وأشار الخامنئي في كلمة له للشعب الإيراني بمناسبة بداية العام الإيراني الجديد اليوم إلى أن أعداء إيران يحاولون ضرب الشعب الإيراني اقتصاديا من أجل تحقيق أهدافهم المعادية موضحا أن إيران تتمتع بثروات بشرية وطبيعية كبيرة جدا وقادرة على منع الأعداء من تحقيق أهدافهم ضدها.

وأضاف الخامنئي.. ” العدو يريد الضغط على الشعب الإيراني اقتصاديا لإبعاده عن النظام الإسلامي وإحداث هوة بينهما ولكنني أقول لكم هنا إن عدونا الجاهل وغير المؤمن يسعى منذ سنوات لتحقيق هذا الهدف ولم ينجح في ذلك حتى الآن وبحول الله وقوته لن ينجح في ذلك”.

وتابع الخامنئي.. ” يسعى العدو في ادعاءاته إلى إلصاق تهمة العجز عن حل المشاكل الاقتصادية بالنظام الاسلامي لكن هذا الكلام نابع عن الحقد والضغينة وينافي الحقيقة فالخدمات التي قدمها النظام الإسلامي لإيران والشعب الإيراني خدمات بارزة وكبيرة جدا”.

من جهة ثانية أكد الخامنئي أن انتخابات مجلس الشورى الاسلامي الإيراني والبلديات إلى جانب الانتخابات الرئاسية تشكل أحد أركان سيادة الشعب في البلاد مشيرا إلى أن المشاركة الشعبية بكل أطيافها تشكل الأولوية في تلك الانتخابات.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الإمام الخامنئي: الكيان الصهيوني عاجز عن مواجهة المقاومة في فلسطين

طهران-سانا أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن الكيان الصهيوني بكل …