الشريط الإخباري

شهداء وجرحى جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على دير الزور وحلب

حلب-دير الزور-سانا

استشهدت امرأة وأصيب 8 أشخاص جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “داعش” بالقذائف على حيي الجورة والقصور في مدينة دير الزور التي يحاصرها التنظيم التكفيري منذ اكثر من 3 سنوات.

وأفاد مراسل سانا بأن إرهابيين يتحصنون في محيط مدينة دير الزور وعدد من أحيائها استهدفوا بعدد من قذائف الهاون منازل المواطنين في حيي الجورة والقصور ما تسبب باستشهاد امرأة وإصابة 8 أشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في الممتلكات.

وأصيب في التاسع من الشهر الحالي 3 اشخاص بجروح جراء اعتداء التنظيم التكفيري على شارع الوادي بحي الجورة فى حين أصيب في الثامن منه 25 شخصا معظمهم من الأطفال والنساء في اعتداء مماثل على حيي القصور والجورة.

ويحاصر تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الارهاب الدولية مدينة دير الزور منذ أكثر من 3 أعوام ويعتدى على الاهالي بالقذائف المتنوعة والمفخخات للتغطية على خسائره التى يتكبدها خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المدعومة بالطيران الحربى على تجمعاته وتحركاته ونقاط تسلله في عدد من أحياء المدينة وريفها.

استشهاد امرأة وجرح 3 أطفال جراء اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية على مشروع 3000 شقة في الحمدانية بحلب

كما استشهدت امرأة واصيب 3 أطفال بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات التكفيرية على مشروع 3000 شقة في حي الحمدانية بحلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة بحلب في تصريح لمراسل سانا أن “التنظيمات الإرهابية قامت ظهر اليوم بإطلاق قذيفة صاروخية سقطت على مشروع 3000 شقة السكني في حي الحمدانية بحلب ما اسفر عن استشهاد امرأة وإصابة 3 أطفال بجروح متفاوتة الخطورة”.

واستهدفت التنظيمات الارهابية في الـ 3 من الشهر الجاري بقذيفة صاروخية حي الزهراء بمدينة حلب ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح بينهم طفلة”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في خرق لاتفاق منطقة خفض التصعيد.. الإرهابيون يستهدفون بالقذائف مناطق آمنة بريف حماة

حماة-سانا واصلت المجموعات الإرهابية خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بـ 12 قذيفة على المناطق …