الشريط الأخباري

بيسكوف: بوتين عقد اجتماعا مع أعضاء مجلس الأمن الروسي شمل بحث حل الأزمة في سورية

موسكو-سانا

أعلن المتحدث الخاص باسم الرئاسة الروسية ديميتري بيسكوف أن الرئيس فلاديمير بوتين عقد اجتماعا عملياتيا عاجلا مع أعضاء مجلس الأمن الروسي شمل بحث حل الأزمة في سورية.

وقال بيسكوف في بيان اليوم.. إنه “جرى خلال اللقاء تناول مختلف قضايا الساعة في جدول الأعمال الداخلي الروسي الاجتماعي والاقتصادي وتم تبادل وجهات النظر حول موضوع تسوية الأزمة في سورية على الصعيد الدولي بما في ذلك في ضوء المحادثات التي جرت اليوم مع الجانب التركي”.

وحضر الاجتماع كل من رئيسي مجلسي البرلمان ورئيس ديوان الكرملين وأمين مجلس الأمن الروسي ووزراء الخارجية والدفاع والداخلية ومدير جهاز الأمن الفيدرالي ورئيس جهاز الاستخبارات الخارجية والممثل الخاص للرئيس الروسي لشؤون إدارة حماية الطبيعة والبيئة والنقل.

وكان بوتين أكد خلال مؤتمر صحفي مع رئيس النظام التركي رجب أردوغان في موسكو اليوم ضرورة توحيد جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب في سورية وقال.. “من أجل الحفاظ على الأمن والسلام في المنطقة ولإطلاق عملية إعادة إعمار سورية وغيرها من بلدان المنطقة فإن مبدأ سلامة ووحدة الأراضي السورية تجب مراعاته ويعتبر شرطا ضروريا للحل السياسي في هذا البلد”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

موسكو: ننتظر رداً مكتوباً من واشنطن بشأن الضمانات الأمنية

موسكو-سانا أعلن المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن بلاده تنتظر رداً مكتوباً من الولايات المتحدة …