الشريط الإخباري

محافظ السويداء يدعو لتشديد الرقابة التموينية على سيارات بيع المازوت

السويداء-سانا

وافقت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم على تزويد عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل بينها 4 طلبات شهريا لمديرية الخدمات الفنية و6000 ليتر للشركة السورية الليبية لزوم حفر عدد من الآبار في ريف المحافظة.

كما وافقت اللجنة على صرف مكافأة لسائقي الصهاريج التي تنقل مادة الغاز إلى المحافظة وذلك تقديرا لجهودهم في إيصال المادة خلال الأعوام الماضية.

وأكد محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي ضرورة “متابعة سيارات بيع المازوت المهرب التي انتشرت في الآونة الأخيرة بمدينة السويداء ومناطق مختلفة من المحافظة” وتشديد الرقابة التموينية وتنظيم الضبوط بحق المخالفين لافتا إلى أن الطلب على مادة البنزين شهد “انفراجا خلال الأيام القليلة الماضية مع وصول الطلبات المخصصة للمحافظة”.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالسويداء ثائر سعيد إلى أن دائرة حماية المستهلك نفذت عدة دوريات تموينية في إطار قمع ظاهرة انتشار بيع المازوت المهرب ونظمت عدة ضبوط تموينية بحق المخالفين.

وأوضح مدير فرع المحروقات المهندس خالد طيفور أن مادة الغاز المنزلي “متوافرة” في الفرع ولدى جميع المعتمدين ولا توجد أي اختناقات في الطلب على المادة والإنتاج اليومي لمعمل تعبئة الغاز في الفرع يتراوح بين 6 و 7 آلاف أسطوانة غاز.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد الشرطة اللواء فاروق عمران وعضو المكتب التنفيذي المختص لمجلس المحافظة حسين صافي ورئيس اتحاد فلاحي السويداء إحسان جنود ومديرو الزراعة والاقتصاد والصناعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء: حرمان 10 معتمدين لبيع وتوزيع الغاز في مدينة شهبا

السويداء-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء حرمان 10 معتمدين لمادة الغاز المنزلي في مدينة شهبا …