الشريط الإخباري

السورية للتجارة : تفعيل العمل في أربعة مراكز بيع مباشر بالحسكة بعد توقف أكثر من عامين

الحسكة- سانا

عاود فرع المؤسسة السورية للتجارة بالحسكة عمله في أربعة مراكز بيع مباشر للمواطنين في مدينتي الحسكة والقامشلي بعد توقف دام أكثر من عامين نتيجة الظروف الراهنة عبر ضخ كميات من المواد الاستهلاكية المختلفة لتضاف إلى 5 مراكز أخرى عاملة في المحافظة.

وبين مدير فرع المؤسسة الدكتور يوسف حياوي في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تزويد مركزي بيع في مدينة الحسكة ومثلهما في مدينة القامشلي بكميات “كبيرة ” من المواد الغذائية المختلفة ولا سيما البقوليات والمعلبات والمربيات والمواد غير الغذائية كالمنظفات وبأسعار منافسة للسوق المحلية.

وأشار إلى أن الفرع يعمل جاهدا لتفعيل العمل بجميع صالات ومراكز البيع المباشر التابعة له في المحافظة والبالغ عددها 12 مركزا ومنفذا وصالة بيع والتي توقف بعضها عن العمل ويحتاج إلى ترميم مبينا أن لدى الفرع خطة لتفعيل العمل في صالتي بيع بمدينتي الحسكة والقامشلي كانتا تتبعان لشركة “سندس ” سابقا وتزويدهما خلال الفترة القادمة بالسجاد والأقمشة.

يشار إلى أن فرع المؤسسة السورية للتجارة في الحسكة يؤمن إضافة إلى المواد الاستهلاكية المختلفة مادة السكر بشكل حر بسعر 400 ليرة للكيلوغرام الواحد والغاز المنزلي بسعر” 2200″ ليرة للأسطوانة الواحدة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

افتتاح صالة الملعب البلدي للسورية للتجارة في حي العمال بدير الزور

دير الزور-سانا افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة دير الزور صالة الملعب البلدي في …