الشريط الإخباري

طيران آل سعود يواصل عدوانه على المحافظات اليمنية… ومقتل 11 عنصرا من المرتزقة في محافظة الجوف

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي عدوانه على العديد من المحافظات اليمنية.

وذكر مصدر أمني لوكالة سبا اليمنية اليوم أن طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات على محافظتي الحديدة وتعز مستهدفاً الممتلكات العامة والخاصة دون الإشارة إلى حجم الخسائر أو وقوع ضحايا.

وكان خمسة يمنيين قتلوا وجرح 10 آخرون في غارات جديدة شنها طيران النظام السعودي بقنابل عنقودية أمس على محافظة صعدة شمال غرب العاصمة صنعاء.

من جانبها قالت مصادر عسكرية يمنية إن “11 عنصرا من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا واصيب آخرون اليوم في استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاتهم بمديرية الحزم بمحافظة الجوف كما تم تدمير آلية لهم”.

واستهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية أيضا مواقع للمرتزقة في الضباب بمديرية جبل حبشي بتعز ومواقع لقوات بني سعود في عسير ونجران جنوب غرب السعودية بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة فيها.

إلى ذلك قتل 17 عنصراً من تنظيمي القاعدة و”داعش” الإرهابيين خلال اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في محافظة البيضاء.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ أن 17 عنصراً قتلوا وأصيب 19 آخرون من إرهابيي القاعدة و”داعش” خلال اشتباكات مع الجيش اليمني واللجان الشعبية في قرى حمة الحصم ولقاح والعشاش والجمري بمديرية القريشية في البيضاء.

وينتشر في جنوب اليمن إرهابيون من تنظيمي القاعدة و”داعش” في ظل استمرار العدوان السعودي على البلاد منذ آذار عام 2015 وما خلفه من فوضى ودمار كبير في البلاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقتل امرأة يمنية وابنتها في غارة لطيران العدوان السعودي

صنعاء-سانا قتلت امرأة يمنية وابنتها وأصيب زوجها اليوم بغارة لطيران العدوان السعودي على مديرية الصلو …