الشريط الإخباري

محافظ اللاذقية يؤكد على الإسراع بإجراءات نقل ملكية حي الرميلة بجبلة

اللاذقية-سانا

طالب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم الدوائر المعنية في جبلة والمحافظة بالعمل لمباشرة تنفيذ وثيقة نقل ملكية العقارات في حي الرميلة من ملاك وزارة الأوقاف إلى وزارة الإدارة المحلية والبيئة ليصار إلى نقل ملكيتها إلى قاطنيها والإسراع بتأمين الخدمات الأساسية له في كل القطاعات.

يذكر أنه بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد قدمت وزارة الأوقاف في الـ 18 من شباط عقارات بمساحة 341 دونما تشكل معظم ضاحية الرميلة بجبلة للمواطنين وأسر الشهداء والجرحى والتي حلت بموجبها مشكلة اجتماعية لم تتم معالجتها منذ 40 عاما.

كما طالب المحافظ بتشكيل لجنة فنية مهمتها استكمال إجراءات نقل ملكية الحي المذكور وفق دراسة فنية متكاملة بأسرع ما يمكن والعمل على إنجاز كل المسائل المتعلقة بالمسح الطبوغرافي ورفع إشارة الاستملاك وغيرها من القضايا المتعلقة بالمخطط التنظيمي داعيا الدوائر الخدمية إلى العمل على تنفيذ ما يترتب عليها في مجال الخدمات من كهرباء وهاتف وصرف صحي وطرق وصحة.

وفي تصريح صحفي عقب الاجتماع قال المحافظ.. إن الدوائر المعنية ستقوم باستكمال إجراءات نقل الملكية وفق ضوابط قانونية نافذة وستقوم الدوائر الخدمية بأداء دورها والانطلاق مباشرة بعملها الموكل لها بتأمين الخدمات بعد استكمال إجراءات النقل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللاذقية.. افتتاح النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين في الدولة

اللاذقية-سانا افتتحت وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع محافظة اللاذقية اليوم النافذة الواحدة لدائرة خدمات العاملين