الشريط الإخباري

وفد من محافظة دمشق يزور سفارة إيران تقديراً لمواقف طهران

دمشق-سانا

تعبيراً عن الشكر والتقدير للشعب الإيراني الصديق ومواقفه ودعمه المتواصل للشعب السوري في مواجهته للحرب الإرهابية التي يتعرض لها زار اليوم وفد من محافظة دمشق السفارة الإيرانية بدمشق.

وعبر رئيس مجلس محافظة دمشق المهندس عادل العلبي عن عمق العلاقات الإستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين والقائمة على التنسيق والإحترام المتبادل في إطار سعيهما لضمان أمن واستقرار المنطقة بعيداً عن التدخلات الخارجية منوهاً بمواقف إيران شعباً وقيادةً الداعمة لسورية في مواجهة الهجمة الإرهابية التي تتعرض لها بدعم وتمويل من الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل وعدد من الدول العربية والإقليمية المتآمرة.

من جهته أكد السفير الإيراني بدمشق محمد رضا رؤوف شيباني حتمية انتصار سورية في معركتها ضد الإرهاب وداعميه بفضل وعي شعبها وتمسكه بوحدته الوطنية والتفافه خلف الجيش العربي السوري وقيادته الحكيمة مشيراً إلى أن الحرب التي تتعرض لها سورية تستهدف محور المقاومة الذي وجه ضربات قاسية ومؤلمة لدول الأعداء وكبدها خسائر فادحة.

ولفت شيباني إلى ضرورة الإستفادة من الأزمة التي تمر بها سورية حالياً في مرحلة البناء وإعادة الإعمار والإعتماد على الكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة مؤكداً استعداد إيران لتقديم جميع أشكال الدعم للشعب السوري حتى زوال الأزمة.

انظر ايضاً

القائم بأعمال السفارة الإيرانية في لندن يدعو الغرب إلى التخلي عن أساليب الضغط غير الفعالة

لندن-سانا دعا القائم بأعمال السفارة الإيرانية في بريطانيا سيد مهدي حسيني متين اليوم الغرب إلى …