الشريط الإخباري

اجتماع حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس وميزاته في السويداء

السويداء-سانا

عقد في مبنى محافظة السويداء اليوم اجتماع حول آليات الانتساب إلى الفيلق الخامس الذي أعلنت عن تشكيله القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة للعمل إلى جانب تشكيلات القوات المسلحة والقوات الرديفة والحليفة لإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وحث محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي الإدارات العامة على ممارسة دورهم الفاعل في التعريف بمزايا وآليات وأماكن انتساب المتطوعين للفيلق الخامس ليكونوا رديفا لأبطال الجيش والقوات المسلحة في تحقيق النصر على الارهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

من ناحيته اكد العميد ممثل المجموعة العملياتية الوطنية في السويداء ضمان حقوق جميع المنتسبين إلى الفيلق وتسوية أوضاع المتخلفين عن الدعوة الاحتياطية وتسهيل كل اجراءات الانتساب.

وأكد امين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالسويداء ياسر الشوفي أهمية تكريس وتجسيد المواقف والقيم الوطنية التي يتحلى بها السوريون في الدفاع عن الوطن مشيرا إلى أن ما يتحقق من نجاحات وانتصارات في السياسة والميدان هو بفضل صمود السوريين وبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته ودماء الشهداء والجرحى وحكمة القيادة ودعم الأصدقاء.

وبين عضو قيادة فرع حزب البعث رئيس مكتب الشباب إيهاب حامد أنه تم “فتح سن القبول لكل من هو لائق صحيا إضافة للسعي لتشكيل اللواء الطوعي البعثي ضمن تشكيلات الفيلق الخامس للمساهمة في القضاء على الإرهاب”.

حضر الاجتماع مديرو الدوائر والمؤسسات العامة وعضو قيادة فرع حزب البعث حسن الأطرش.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في 22 تشرين الثاني من العام الفائت عن تشكيل الفيلق الخامس إلى جانب باقي تشكيلات الجيش والقوات الرديفة والحليفة لإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency