الشريط الإخباري

اجتماع موسع في حمص لشرح مزايا وتسهيلات الالتحاق بالفيلق الخامس الطوعي

حمص – سانا

عقد على مسرح المركز الثقافي العربي بحمص اجتماع موسع ضم قيادات وفعاليات رسمية ودينية وأهلية ومديري المؤسسات العامة والنقابات المهنية لمناقشة سبل تعزيز المشاركة بالالتحاق بالفيلق الخامس الطوعي الذي شكلته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة للعمل إلى جانب باقي تشكيلات القوات المسلحة والقوات الرديفة والحليفة للحرب على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كامل الأراضي السورية.

وأكد محافظ حمص طلال البرازي خلال الاجتماع “أهمية اللقاءات مع الفعاليات الاجتماعية والدينية والمؤسسات الرسمية بهدف تعزيز عملية الالتحاق بالفيلق الخامس الطوعي” منوها بالتجاوب الكبير من المشاركين في اللقاءات من اجل تعزيز التطوع بتشكيلات الفيلق الخامس للمساهمة في اجتثاث الإرهاب التكفيري.

واستعرض قائد أركان الفيلق من قبل الجانب الروسي اللواء غينادي المزايا والتسهيلات المقدمة للالتحاق بالفيلق بهدف استكمال الجهود القتالية لتحرير كل الاراضي من الارهاب مؤءكدا أن جميع مستلزمات الفيلق من عتاد وموارد جاهزة وتم حتى الآن تشكيل كتيبة ونصف في اللواء الأول وكتيبة في اللواء الثاني واخرى في اللواء الثالث وهي حاليا موجودة في منطقة التيفور بهدف المساهمة في تحرير تدمر من إرهابيي “داعش”.

ونوه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمار السباعي بالحرص الكبير على تقديم جميع التسهيلات من قبل الجهات الرسمية لضمان التحاق المزيد من المتطوعين بالفيلق الخامس.

من جهته دعا مدير اوقاف حمص الشيخ عصام المصري الى تعزيز ثقافة التطوع في الفيلق الخامس ليكون السوريون يدا واحدة في مواجهة الارهاب ورديفا حقيقيا لدعم انتصارات جيشنا من خلال تخصيص اللقاءات الدورية مع الفعاليات الاهلية بالمحافظة والحديث في خطب الصلاة يوم الجمعة وعظات الأحد حول تحفيز الشباب السوري على الالتحاق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency