الشريط الإخباري

إعادة النظر بقيمة الكسوة العمالية وملء الشواغر في الشركات والمؤسسات أبرز مطالب عمال كهرباء حلب

حلب-سانا

طالب أعضاء مؤتمر نقابة عمال الكهرباء في حلب خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم بإعادة النظر في قيمة الكسوة العمالية والوجبة الغذائية بما يواكب ارتفاع الاسعار وملء الشواغر وايصال خط توتر كهربائي من الخط البديل إلى المحطة الحرارية لمتابعة اعمال الصيانة واصلاح الاضرار جراء الاعتداءات الإرهابية.

وأكد رئيس مكتب العمال والاقتصاد في فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور زياد صباغ ضرورة انجاز الصيانات اللازمة على شبكات الكهرباء وان تكون جاهزة فور وصول التيار الكهربائي منوها بجهود عمال الكهرباء واصرارهم على مواصلة العمل كرديف لابطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب التكفيري وفي اعادة الاعمار وتأهيل المنظومة الكهربائية الحيوية والضرورية لكل القطاعات.

بدوره أكد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات العمال حيدر حسن خلال رده على تساؤءلات المشاركين أن الاتحاد يبذل قصارى جهده لتقديم أفضل الخدمات للعمال.

وأوضح رئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي حق العمال بالحصول على اللباس العمالي المناسب لافتا الى انه بالتنسيق مع الاتحاد العام وفرع الحزب “سيتم العمل لوضع حد لبعض المخالفات من الشركة المصنعة”.

كما استعرض رئيس مكتب النقابة عدنان مهنا الصعوبات التي تعوق العمل مشيرا إلى أهمية رفد شركة الكهرباء بالكادر اللازم من اجل القيام بواجبها على أكمل وجه اضافة الى توفير التمويل اللازم لاعادة العمل للمنظومة الكهربائية التي تم تدميرها بشكل ممنهج على أيدي التنظيمات الإرهابية.

حضر الاجتماع عدد من قياد ات الشعب الحزبية وأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد عمال المحافظة ورؤساء النقابات العمالية وعدد من المديرين المعنيين.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency