الشريط الإخباري

قانصو وعبداللهيان يؤكدان أهمية مواجهة الإرهاب وإرساء الاستقرار في المنطقة

بيروت -سانا

عرض رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي اللبناني علي قانصو اليوم مع المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبداللهيان الأوضاع في سورية ولبنان وفلسطين والمنطقة وتحديات الإرهاب التي تواجهها.

وشدد الجانبان على ضرورة مواجهة الارهاب وإرساء أسس الإستقرار في المنطقة وذلك من خلال الدفع نحو الحل السياسي للأزمة في سورية على قاعدة وحدة الدولة وسيادتها.

واعتبر قانصو وعبداللهيان أن المسألة الفلسطينية ومواجهة الاخطار الصهيونية والاعتدءات على الشعب الفلسطيني والاستيطان والتهويد تمثل القضية المركزية والمحورية التي يجب أن تكون في رأس قائمة الأولويات.

وأوضح قانصو أن ايران منذ انتصار الثورة الاسلامية لعبت دورا أساسيا وبناء في دعم نضال الشعب الفلسطيني لافتاً الى دعوتها لمؤتمر حول فلسطين وتأكيدها على حق المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وأبدى قانصو حرصاً على تعزيز العلاقات بين لبنان وإيران على المستويات كافة وخصوصاً في المجالات الاقتصادية والتنموية مشيرا إلى أن ايران وقفت دائما إلى جانب لبنان وشعبه ومقاومته وهي على الدوام تبدي استعدادا للتعاون بما يصب في مصلحته.

بدوره اكد عبداللهيان ضرورة تضافر الجهود في العالمين الإسلامي والعربي من أجل إحتضان القضية الفلسطينية المحقة والعادلة مشيراً إلى أن دور لبنان في احتضان القضية الفلسطينية ونضال الشعب الفلسطيني الصامد بوجه العدو الصهيوني الغاشم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حردان : الإرهاب يطال العالم بأسره ومواجهته تتطلب موقفا حازما من كل الدول

بيروت-سانا أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب اللبناني أسعد حردان أن الإرهاب يطال العالم …