دورة تدريبية مركزية لكرة القدم داخل الصالات في اللاذقية الأسبوع القادم

اللاذقية-سانا

تستضيف اللاذقية دورة تدريبية مركزية لكرة القدم داخل الصالات لمدرسي التربية الرياضية بين الثامن والعشرين من الشهر الجاري والسادس من الشهر القادم والتي تقيمها مديرية التربية الرياضية في وزارة التربية بمشاركة دارسين من معظم المحافظات.

ويحاضر في الدورة أحمد رجوب من تربية اللاذقية وجمال سعيد من تربية دير الزور ومعتز زهر الدين من تربية السويداء وياسر البرادعي من تربية القنيطرة.

وأشار رئيس دائرة التربية الرياضية في تربية اللاذقية هشام عجان إلى أن الدورة تتضمن محاضرات حول واقع لعبة كرة القدم داخل الصالات في سورية ومبادئ أولية ومعلومات أساسية حول كل ما يتعلق فيها ابتداء بالتعريف بهذه اللعبة والملعب والكرة وزمن المباراة وتخطيط الملعب وواجبات حكم المباراة وصلاحياته والإحماء مع الكرة والمهارات الأساسية.

وأضاف.. ان الدورة ستركز على كيفية المشي بالكرة والتمرير والاستقبال وطرق تنفيذ الركلات الحرة ومهارات أساسية في التسديد وطرق تنفيذ ركلة التماس والركلة الركنية وتدريبات حراس المرمى وبدء واستئناف اللعب والأخطاء والطب الرياضي وإصابات الملاعب وإجراءات وأخطاء وتحركات الحكام وإشاراتهم وتدريبات لتطوير التكتيك والارتداد للدفاع والهجوم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency