الشريط الإخباري

من يسمون “معارضين سوريين” ينخرطون إلى جانب شخصيات إسرائيلية بمؤتمر في القدس المحتلة ويقدمون فروض الولاء لكيان العدو الإسرائيلي

القدس المحتلة –سانا

تأكيداً لانخراطهم بالتنسيق مع كيان العدو الإسرائيلي شارك من يطلق عليهم اسم “معارضين سوريين” في مؤتمر نظمه الاحتلال الإسرائيلي في ما يسمى معهد “ترومان” بالقدس المحتلة عارضين ولاءهم واستعدادهم لتلبية مطالبه ومصالحه.

وذكرت إذاعة الاحتلال الإسرائيلي أن هؤلاء “المعارضين” شاركوا في المؤتمر إلى جانب مئات الشخصيات الأكاديمية والدبلوماسية الإسرائيلية موضحة أن المدعو فهد المصري وجه خلال مشاركته في المؤتمر اليوم رسالة عبر الفيديو إلى الإسرائيليين عرض فيها ما سماها “خارطة طريق” للسلام بين سورية وكيان العدو الإسرائيلي.

وكانت إذاعة الاحتلال كشفت أمس أن “خارطة الطريق تتضمن أيضاً الغاء مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سورية وتحويلها إلى مناطق سكنية” وكذلك “حل كل فصائل المقاومة الفلسطينية الموجودة على الأراضي السورية”.

يذكر أن المدعو فهد المصري والذي يحمل صفة المتحدث باسم ما يسمى بـ “مجموعة الإنقاذ الوطني” ذهب بعيداً بعمالته إلى حد مطالبة أنظمة تركيا والممالك الخليجية بالعدوان العسكري المباشر على سورية وإلى الدعوة لتشكيل ما يسمى “مجلس للأمن الإقليمي بقيادة إسرائيل”.

وتؤكد الوقائع الميدانية والدلائل على أن ما تتعرض له سورية حالياً يشكل تنفيذاً لمخططات كيان العدو الإسرائيلي الذي يقدم الدعم اللوجستي والعسكري لما يسمى “المعارضة” حيث يقوم بين الفينة والأخرى بالعدوان على الأراضي السورية في محاولة يائسة لإنقاذ المجموعات الإرهابية وإخراجها من هزائمها النكراء التي تمنى بها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency