الشريط الإخباري

آلاء السباعي.. إنجازات كبيرة في الجودو محليا وطموح بنتائج إيجابية خارجيا

اللاذقية-سانا

حققت لاعبة الجودو آلاء السباعي العديد من الإنجازات في بطولات محافظة اللاذقية وبطولات الجمهورية منذ عام 2006 حتى عام 2016 وفي مختلف الفئات العمرية التي شاركت فيها ولا تزال تسعى لتحقيق طموحها برفع علم الوطن عاليا في البطولات الخارجية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أوضحت السباعي أنها من مواليد عام 1995 وبدأت ممارسة الجودو في عمر ست سنوات وهي تتدرب الآن في نادي شرطة اللاذقية بإشراف المدرب محمد قيقوني مبينة أن أول مشاركة لها في بطولة الجمهورية كانت في عام 2006 لفئة الناشئات وحققت الميدالية البرونزية.

وأضافت السباعي ان هذه الميدالية منحتها حافزا لبذل المزيد من الجهد ومواصلة التدريب لتبدأ بعد التعب رحلة الإنجازات وحصد بطولات الجمهورية المتتالية وتمكنت من احتكار الميداليات الذهبية منذ بطولة الجمهورية في عام 2009 حتى عام 2016 بمختلف الفئات العمرية التي شاركت فيها “ناشئات وشابات وسيدات”.

ونوهت السباعي بالدعم الذي تقدمه إدارة نادي شرطة اللاذقية لها وبالجهود التي يبذلها مدربها محمد قيقوني لتطوير مستواها مشيرة إلى أن طموحها يتمثل في الارتقاء أكثر بمستواها الفني لتحقيق انجازات في مشاركاتها الخارجية القادمة ورفع علم سورية في منصات التتويج.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency