الشريط الإخباري

باتروشيف: تدفق اللاجئين إلى أوروبا هو نتيجة للسياسة الأمريكية الرعناء

موسكو-سانا

أعلن نيكولاي باتروشيف أمين مجلس الأمن الروسي أن تدفق اللاجئين إلى أوروبا هو نتيجة للسياسة الامريكية الرعناء التي تسفر عن النزاعات والحروب في مختلف مناطق العالم.

وقال باتروشيف في مقابلة مع صحيفة روسييسكايا غازيتا في عددها الصادر اليوم..إن “زيادة اعداد المهاجرين واللاجئين هي نتيجة أخرى لسياسة الولايات المتحدة وحلفائها الرعناء الهادفة إلى تغيير الأنظمة التي لا تروق لها وتقويض أركان الدول واشعال نيران النزاعات والحروب ما أسفر عن تدفق المهاجرين إلى اوروبا من سورية والعراق وليبيا وغيرها من بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا” معتبرا أنه تم تحويل هذه المناطق إلى أماكن لعدم الاستقرار ولعبور التنظيمات الإرهابية”.

وأكد باتروشيف أن الهجرة غير الشرعية تعتبر أحد الاخطار التي تهدد أمن روسيا لافتا الى المحاولات المتواصلة من قبل التنظيمات الإرهابية المتطرفة لاستخدام قنوات الهجرة غير الشرعية بهدف ارسال ارهابيين الى روسيا.

وكان باتروشيف اكد في حديث صحفي أمس أن الاستخبارات الروسية تتلقى بشكل دائم معلومات جديدة توءكد تقديم عدد من الدول والشركات العالمية الكبرى دعما للتنظيمات الارهابية لافتا الى أن مستوى التعاون مع الولايات المتحدة فى مكافحة الإرهاب كان “بعيدا عن المرجو”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency