الشريط الإخباري

مناقشة تشكيل لجنة مصالحة محلية بحلب لتعزيز الاستقرار ودعم انتصارات الجيش على الإرهاب

حلب-سانا

ناقش أعضاء مجلس الشعب عن محافظة حلب ورئيس لجنة المصالحة الوطنية في المجلس الدكتور خير الدين السيد مع قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي امكانية تشكيل لجنة مصالحة محلية بالمحافظة لتسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وعودة المغرر بهم إلى حضن الوطن ولدعم انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

وأكد أعضاء مجلس الشعب خلال الاجتماع أن “الهدف من تشكيل لجنة مصالحة بالمحافظة في الفترة القادمة يتمثل في تخليص بقية المناطق من السلاح والمسلحين واسترجاع الشباب المضللين لحياتهم الطبيعية ومساندة الجيش العربي السوري في ارساء الامن والاستقرار”.

بدوره أشار أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار الى أهمية المسامحة والمصالحة وعودة من غرر به إلى حضن الوطن وتعاون الجميع لإعادة اعمار ما دمره الإرهاب لافتا إلى ضرورة “تفعيل المصالحات وتجذيرها لأنها المخرج الوحيد لحل الأزمة”.

إلى ذلك اكد الدكتور السيد أن انتصار الجيش العربي السوري على الإرهاب في حلب يساهم بشكل كبير في إنجاز المصالحات وقال “يجب أن نقوم نحن كأعضاء مجلس شعب بهذا الدور في المدينة والريف وتشكيل لجنة بحلب ممثلة بأعضاء مجلس الشعب لإبعاد من حاول في الفترة الماضية استغلال حاجة المواطنين وركوب موجة لجان المصالحة المحلية وابتزاز الآخرين”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency