الشريط الإخباري

تقديرا لتضحياتهم تكريم150 جريحا من الجيش العربي السوري والقوات المسلحة بمدينة مصياف

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في الذود عن حمى الوطن كرمت شعبة مصياف لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع فعاليات أهلية واجتماعية اليوم150 جريحا من الجيش العربي السوري والقوات المسلحة بمدينة مصياف والقرى والبلدات الموجودة في مجالها.

وأكد الملازم أول محمد خيربيك في كلمة جرحى الجيش أن الوطن يستحق من جميع أبنائه بذل الغالي والنفيس في سبيل عزته وكرامته لافتا إلى عزم الجرحى على العودة الى ساحات القتال حال تماثلهم للشفاء حتى دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار لربوع الوطن.

وأوضح أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري أن التكريم هو عربون وفاء لعظمة التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهابيين مشيرا إلى أن النصر قادم بفضل بطولات وانجازات الجيش والقوات المسلحة.

من جهته نوه محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري بالإرادة التي يمتلكها الجرحى والمصابون وعزيمتهم للعودة إلى ساحات القتال وإكمال مهامهم الوطنية في دحر الإرهاب والدفاع عن الوطن وأبنائه مؤكدا أن المحافظة تسخر كل إمكاناتها لدعم جرحى الجيش‏ وانها مستعدة للتكفل “بكل المصاريف من التنقل والسفر والإقامة والعلاج”.

وقال أمين شعبة مصياف لحزب البعث علي عدي “آلام الجرحى يشعر بها كل سوري شريف إذ تتجلى فيها آمال الوطن بالتعافي والنهوض وعودة الأمن والاستقرار” مضيفا ان التكريم لا يفي هؤلاء الأبطال حقهم ولا يكتمل إلا بالانتصار الكامل على أعداء سورية.

حضر التكريم عضوا قيادة فرع حماة لحزب البعث حسن غازي وسهيل إبراهيم وجميل اليوسف رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات حزبية ورسمية وأهلية واجتماعية.

يشار إلى التكريم شمل جرحى الجيش في مدينة مصياف وقرى وبلدات البيضا والبياضية ومعرين والفندارة وعنبورة والشميسة وقرين وبشنين ودير الصليب وربعو والبيرة والسنديانة والزينة ووادي العيون والمرحة وقصرايا وجبيتا والصارمية وعين حلاقيم واللقبة ونيصاف والمشرفة وكفر عقيد وحيلين والحيلونة وجب رملة وعوج وبعمرة وأصيلة والمحروسة وحزور وبعرين وقرطمان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency