الشريط الأخباري

نظام بني سعود يعلن مقتل إرهابيين اثنين وإصابة شرطي بالرياض

الرياض-سانا

بعد دعمه للتنظيمات الإرهابية في سورية والعراق ونشره للفكر الوهابي المتطرف الذي يقوم عليه تنظيم “داعش” الإرهابي والتنظيمات التكفيرية الأخرى وتجاهله من التحذيرات المستمرة من ارتداد الإرهاب إلى داعميه أعلن نظام بني سعود مقتل “إرهابيين” اثنين وإصابة شرطي في اشتباكات بالرياض.

ونقلت وكالة نظام بني سعود عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله.. إن “الجهات الأمنية طوقت منزل الإرهابيين وهما سعوديان في حي الياسمين شمال مدينة الرياض والذي اتخذاه وكراً لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة ونتج عن العملية مقتلهما وإصابة أحد رجال الأمن بإصابة طفيفة نقل على إثرها للمستشفى”.

وكانت وزارة داخلية النظام أقرت في الـ 26 من الشهر الماضي بانخراط أكثر من ألفي سعودي في صفوف التنظيمات الإرهابية معظمهم في سورية.

وأشار المتحدث إلى أنه تم ضبط في المنزل حزامين ناسفين وقنبلة يدوية محلية الصنع وحوضين صغيرين بهما مواد يشتبه بأن تكون كيميائية تستخدم لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة معتبرا أن أحد الإرهابيين يعد خبيراً يعتمد عليه تنظيم “داعش” الإرهابي في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها وتدريبهم عليها لتنفيذ عملياتهم الإجرامية.

ويعد نظام بني سعود المسؤول الأكبر عن تفريخ الإرهاب وانتشاره في المنطقة والعالم عبر الفكر الوهابي المتطرف الذي يتبناه ويحاول هذا النظام مؤخرا بشكل يائس البحث عن طريقة للنجاة تبدأ بالعودة إلى الخلف والظهور بمظهر “التائب” بعد انفلات الإرهاب وانقلابه على داعميه السعوديين والغربيين على حد سواء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

نظام بني سعود يستأنف محاكمة ناشطات حقوقيات

الرياض-سانا استأنفت محكمة تابعة للنظام السعودي اليوم محاكمة ناشطات حقوقيات سعوديات بعد اتهامات تتعلق بعملهن …