الشريط الإخباري

حفل استقبال لحركة “فتح الانتفاضة” بمناسبة ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية:انتصار سورية انتصار لفلسطين

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة أقامت اللجنة المركزية لحركة /فتح الانتفاضة/ اليوم حفل استقبال في مقر أمانة سر اللجنة بدمشق.

وأكد أبو فاخر أمين السر المساعد لحركة فتح الانتفاضة تمسك الحركة بأهدافها الوطنية التي كرستها والمتمثلة بتحرير فلسطين داعيا إلى “اغتنام اللحظة التاريخية الحالية المتمثلة بانتصار محور المقاومة وانكفاء وخذلان قوى الغطرسة والعدوان من امبريالية وصهيونية وأنظمة عربية رجعية لمواصلة مواجهة مشروع التفتيت والتقسيم الذي يعمل الغرب عبر أدواته على تنفيذه في المنطقة”.

ولفت أبو فاخر الى الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في مدينة حلب وقال “إن هذا الانتصار المدوي ستتلوه انتصارات أخرى لتكون سورية كلها على أبواب النصر القادم// مشددا على أن انتصار سورية يمثل انتصارا لفلسطين ومحور المقاومة والتصدي والصمود.

وفي تصريح لسانا رأى أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد أن اقامة هذا الحفل في دمشق تأتي للتأكيد على أن الثورة الفلسطينية التي انطلقت من دمشق قبل أكثر من نصف قرن ستبقى وفية لسورية وعلى العهد نفسه الذي انطلقت على أساسه.

وأكد عبد المجيد تمسك فصائل المقاومة الفلسطينية بالثوابت والحقوق الوطنية والتاريخية للشعب الفلسطيني والترابط بين كل القوى الفلسطينية مع سورية التي قدمت خيرة أبنائها دفاعا عن فلسطين واحتضنت الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية.

حضر الحفل رئيس اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني وممثلو الفصائل ورؤءساء المنظمات الشعبية والفعاليات الوطنية الفلسطينية بدمشق وسفير جمهورية كوبا بدمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagencyِ

انظر ايضاً

الصربي ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس بأولمبياد باريس 2024

باريس-سانا تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى نهائي فردي التنس في أولمبياد باريس 2024 إثر فوزه …