وزير الصناعة من حلب: وضع تصور واضح لخطط العمل والبدء بالإنتاج بالسرعة القصوى

حلب-سانا

أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو ضرورة الابتعاد عن النمطية في الإدارة والعمل بروح الإبداع والمبادرة للبدء بإعادة الإعمار والإنتاج.

وخلال ترؤءسه اليوم اجتماعا لمديري الشركات والمؤسسات الصناعية في حلب دعا الوزير الحمو إلى وضع تصور واضح لخطط العمل والبدء بالإنتاج بالسرعة القصوى.

وأشار إلى أهمية الاستفادة من قطع التبديل في كل شركة ومعمل وتشغيل خطوط الإنتاج بالاستفادة من الخبرات الوطنية والاعتماد على السوق المحلية لتأمين قطع التبديل اللازمة مؤكدا ضرورة وضع برامج زمنية واضحة ومحددة للبدء بالعمل وإنجاز المراحل المطلوبة.

من جانبه أبدى محافظ حلب حسين دياب استعداد المحافظة لتقديم كل التسهيلات لشركات القطاع العام بهدف الإقلاع بالعمل مجددا مشددا على الدور المهم لهذه الشركات في عملية إعادة الإعمار وألق الصناعة لمحافظة حلب ودعم الاقتصاد الوطني.

ولفت دياب إلى حرص المحافظة وتعاونها لتسهيل عملية تسويق منتجات معامل القطاع العام العاملة حاليا من خلال التواصل مع المحافظة وتزويدها بقائمة المنتجات المتوافرة ليتم تعميمها على مختلف القطاعات فيها.

واستعرض مديرو الشركات والمؤسسات الصناعية واقع كل منشأة على حدة وحجم الدمار الذي تعرضت له من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة ورؤى وخطط إعادة البناء والتأهيل والإقلاع من جديد حيث أجاب وزير الصناعة عن مجمل طروحات الحضور مبينا استعداد الوزارة لتسهيل عمل كل المؤسسات وتقديم كل ما يلزم لإعادة إقلاعها بأسرع وقت.

وكان المهندس الحمو ودياب تفقدا أمس عددا من المنشآت الصناعية في حلب واطلعا على حجم التخريب الذي تعرضت له من قبل التنظيمات الإرهابية المسلحة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة 150 شركة… انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من معرض خان الحرير في حلب-فيديو

حلب-سانا انطلقت مساء اليوم فعاليات معرض خان الحرير التخصصي التصديري بدورته الخامسة والذي تقيمه غرفة …