الشريط الإخباري

السالم: فرع سادكوب مستمر بتوزيع الغاز على المراكز بسقف مفتوح- فيديو

اللاذقية -سانا

طلب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم بمواصلة العمل في مراكز توزيع الغاز 24 ساعة مؤكداً أن سادكوب ستستمر بتوزيع الاسطوانات على المراكز بسقف مفتوح حتى انتهاء الضغط الموجود على استجراره.

وخلال جولة تفقدية له اليوم على توزيع اسطوانات الغاز في كل من مراكز الدعتور والادخار والجمارك بين المحافظ أن هذه الأزمة ستنتهي خلال 48 ساعة حيث يتم إنتاج 16 ألف اسطوانة يومياً وهي الكمية الكافية لحاجة المحافظة.

وأشار إلى أنه سيتم إغلاق كل المحلات المخالفة بدءاً من العام الجديد ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاتجار بالغاز بشكل غير شرعي واستغلال حاجة الناس لافتاً إلى دور المواطن بالإشارة إلى مواقع الخلل من خلال الاتصال على الرقم المباشر 108.

بدوره أوضح حسن بغداد مدير فرع سادكوب أن المراكز تقوم بتوزيع المادة على المواطنين بشكل مباشر حيث يحق لكل دفتر عائلة اسطوانة غاز كل 15 يوما لافتا إلى أن الاختناقات ستنتهي خلال يومين على أبعد تقدير.

كما تفقد محافظ اللاذقية مركز توزيع المازوت المباشر في الرمل الشمالي الذي أحدث يوم الخميس الماضي والمخصص لمازوت التدفئة حصرا حيث يتم إرسال الصهاريج إلى أحياء المدينة وفق لوائح اسمية يرسلها المخاتير.

وأوضح المهندس طارق احمد مدير المركز انه منذ انشاء هذا المركز تم توزيع بين 70 و85 الف لتر يوميا بما لا يقل عن 3000 لتر لكل صهريج لكل حي من احياء المدينة التي تمت تغطيتها بشكل شبه كامل وفق اللوائح الاسمية التي يوافينا بها المختار في كل حي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون تنظيم اتحاد غرف التجارة السورية وغرف التجارة والصناعة المشتركة ومطالبات بحل مشكلة الغاز

دمشق-سانا عقد مجلس الشعب اليوم جلسته السادسة عشرة من الدورة العادية الثانية عشرة للدور التشريعي …