الشريط الإخباري

دامانسكي: الوقوف مع سورية في حربها ضد الإرهاب يشكل دفاعاً عن الإنسانية بأجمعها

كييف-سانا

نظم أبناء وممثلو الجالية السورية في أوكرانيا بالتنسيق مع جمعية الصداقة الأوكرانية السورية اليوم وقفة تضامنية قبالة السفارة السورية في كييف احتفاء بانتصار الجيش العربي السوري ودحره الإرهابيين عن مدينة حلب وتعبيرا عن التضامن مع الوطن الأم سورية في حربها ضد الإرهاب.

وأعرب أناتولي دامانسكي رئيس جمعية الصداقة الأوكرانية-السورية في كلمة ألقاها خلال الوقفة عن تهنئته لسورية قيادة وشعبا بتحرير حلب من الإرهاب مؤكدا الثقة التامة بقدرة الجيش العربي السوري على تحرير كامل الأراضي السورية.

وجدد دامانسكي تضامن الجمعية مع سورية في حربها ضد الإرهاب داعيا الحكومة الأوكرانية إلى الوقوف إلى جانب سورية في قضيتها لأنها قضية حق ودفاع عن الإنسانية بأجمعها منوها بتضحيات السوريين والجيش العربي السوري دفاعا عن كرامة سورية واستقلالها.

وأعرب رئيس بعثة السفارة السورية في كييف الدكتور حسن خضور عن الشكر لجمعية الصداقة الأوكرانية-السورية على مشاركتها أبناء الجالية السورية في أوكرانيا في تنظيم الوقفة التضامنية والتي تشكل تعبيرا عن دعم سورية في معركتها لتحرير كل شبر من الارض السورية من رجس التنظيمات الإرهابية لافتا إلى أن تحرير حلب الشهباء جاء بفضل دماء الشهداء الطاهرة وتضحيات الجيش العربي السوري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency