الشريط الأخباري

لاهثة والثعلة يتبادلان الفوز في دوري السويداء بكرة القدم للأشبال والناشئين

السويداء-سانا

فاز فريق الثعلة على لاهثة بهدفين مقابل هدف في مباراتهما على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا ضمن منافسات دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال للمجموعة الثالثة.

وفي المباراة التي تلتها لفئة الناشئين فاز فريق لاهثة على الثعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولحساب المجموعة الثانية تغلب العربي على عرمان بفئة الأشبال 15/ صفر كما انتهى لقاء الناشئين أيضا بفوز العربي بالنتيجة ذاتها.

وبلغ العربي الدور نصف النهائي للبطولة للفئتين مع فريق شهبا الذي تأهل سابقا إضافة لفريق الرحى للناشئين عن المجموعة الأولى فيما يحدد اللقاءان بين فريقي صلخد والغارية للمجموعة الأولى في ختام الدور الأول هوية باقي الفرق المتأهلة.

وكانت منافسات دوري المحافظة شهدت ضمن المجموعة الثانية فوز العربي على العمال بالأشبال 6/صفر وبالناشئين 10 /صفر والعمال على عرمان بالأشبال 6/ 2 فيما تعادلا بالناشئين 2/ 2 في حين فاز بالمجموعة الثالثة شهبا على لاهثة بالأشبال 4/ صفر وبالناشئين 3 /1 وشهبا على الثعلة بالأشبال 3 /صفر و بالناشئين 7 /1 وبالمجموعة الأولى صلخد على الرحى 4 /2 بالأشبال مع تعادلهما بالناشئين 3/3 فيما فاز الغارية على الرحى بالأشبال 2/صفر و خسر بالناشئين 7 /1 .

ويتنافس في الدور الأول لدوري السويداء لفئتي الأشبال والناشئين تسعة فرق وزعت إلى ثلاث مجموعات تضم الأولى الرحى وصلخد والغارية والثانية العربي والعمال وعرمان والثالثة شهبا والثعلة ولاهثة حيث يتأهل للدور الثاني أبطال المجموعات الثلاث إضافة لصاحب أفضل مركز ثان فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق العربي يحسم لقب دوري السويداء بكرة القدم للأشبال والناشئين

السويداء-سانا حسم فريق العربي لقب بطولة دوري محافظة السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين إثر …