تقديرا لتضحياتهم.. مؤسسة بصمة شباب سورية تكرم 65 أسرة شهيد في السقيلبية

حماة-سانا

كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية في منطقة السقيلبية اليوم 65 من أسر الشهداء في المنطقة وذلك في صالة عين الورد بمدينة السقيلبية تقديرا لتضحياتهم من أجل الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.

وبينت هلا شاهين مديرة المؤسسة بمنطقة السقيلبية في تصريح لمراسلة سانا أن تكريم ذوي الشهداء اليوم يتزامن مع احتفالات السوريين بانتصارات الجيش العربي السوري في مدينة حلب وتطهيرها من رجس الإرهاب معربة عن التقدير واستمرار الدعم لأسر الشهداء لتضحيات ابنائهم في سبيل الوطن .

من جهته أكد المشرف على الفعالية مياس محمد جركس أن دماء الشهداء ستبقى منارات عزة وافتخار تضيء طريق الأجيال القادمة مشيرا إلى أن تكريم ذوي الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون لتبقى سورية قلعة في وجه الأعداء هو تعبير عن التقدير والاحترام لهم .

وعبرت والدة الشهيد محمد مؤيد عبد الله عن فخرها واعتزازها بشهادة ابنها الذي انضم إلى قوافل الشهداء من اجل الدفاع عن الوطن داعية جميع السوريين الشرفاء إلى الوقوف صفا واحدا في وجه المؤامرات التي تستهدف وحدة سورية والذود عنها ورفض كل أشكال التآمر والتدخل الخارجي مهما كلف الثمن من تضحيات .

وفي كلمة أبناء الشهداء قال الطفلان / ميتشا محجوب أبو كرشة/ و/وسام ميلاد عصفور/ “نحن أبناء الشهداء نفتخر ونتقبل التهاني بنيل آبائنا شرف الشهادة” موضحين أن “أبناء سورية يعيشون كأسرة واحدة وأن مصاب الوطن هو الأكبر لأن عطاء الوطن أكبر من أي عطاء”.

وكانت مؤءسسة بصمة شباب سورية في منطقة السقيلبية نفذت خلال الشهرين الماضيين فعالية ثقافية فنية ترفيهية بمشاركة أكثر من 100 طفل وطفلة من أبناء الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وذلك ضمن برنامج تقديم الدعم النفسي والاجتماعي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

بصمة شباب سورية تقيم دورات تعليمية مجانية للأطفال في مضايا

ريف دمشق-سانا بهدف إكساب الأطفال مهارات جديدة وإغناء معارفهم أقامت إدارة مضايا في مؤسسة بصمة …