الشريط الإخباري

هوفمان: تحرير مدينة حلب من الإرهاب هزيمة للغرب

براغ-سانا

أكد المعلق السياسي التشيكي ايفان هوفمان أن تحرير مدينة حلب من الإرهاب هو هزيمة للغرب الذي كان يراهن على مختلف الارهابيين في تلك المدينة.

وأشار هوفمان في تعليق نشرته صحيفة دينيك التشيكية اليوم إلى أن الجيش السوري هو الذي يدافع عن بلاده ضد الارهابيين والمتطرفين المدعومين ماليا وتسليحا من قبل النظامين السعودي والتركي والغرب.

ورأى هوفمان أن تنظيم “داعش” الإرهابي ليس لديه مشكلة في موضوع إيجاد الممولين والراعين له في الخارج لكن السوريين يرفضون أن يكونوا دروعا بشرية أو أن يتعرضوا للاضطهاد على أيدي الإرهابيين.

وفي السياق ذاته أكد موقع روكويمي الالكتروني التشيكي أن الانتصار في حلب يوجه ضربة موجعة لداعمي المجموعات الإرهابية في سورية ومنها الكيان الصهيوني والنظام التركي ومشيخات الخليج ودول الغرب كما اعتبر أنه يعزز الآمال الان بالتوصل الى سلام قريب في سورية.

وأشار الموقع في تعليق له يعكس رأى هيئة التحرير إلى أن هزيمة التنظيمات الإرهابية في حلب سيكون لها وقع كبير على صياغة السياسات الجديدة للحكومات الغربية وعلى معنويات بقية الإرهابيين في سورية.

واعتبر الموقع أن انتصار الجيش العربي السوري في حلب شكل تحولا حقيقيا في الحرب الإرهابية على سورية مشيرا إلى أن الأهالي في حلب يحتفلون بالنصر على الرغم من المعاناة الهائلة التي تعرضوا لها من قبل الإرهابيين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency