نادي الاتحاد يضم فراس ميشو وزكريا بودقة إلى صفوف فريقه بكرة القدم

حلب-سانا

تواصل لجنة الاحتراف في نادي الاتحاد مناقشة ودراسة الواقع الاحترافي لفريق الرجال بكرة القدم ووضع الأسس والمعايير لإبرام التعاقدات مع اللاعبين وفق حاجة الفريق وإمكانات النادي المالية.

وبعد الإعلان عن انضمام المهاجم محمد درويش ميدو رسميا إلى صفوف الفريق الأول كشف محمد سالم عضو مجلس إدارة النادي المشرف على كرة القدم أن إدارة النادي وافقت على توصية لجنة الاحتراف بالتعاقد مع اللاعب فراس ميشو لمدة موسمين من نادي الحرية وزكريا بودقة لموسم واحد والموافقة على إعارة اللاعب عمر مشهداني إلى نادي الشرطة لموسم واحد.

وبين سالم أن لجنة الاحتراف وبالتشاور والتنسيق مع مدرب الفريق تدرس ملفات اللاعبين بتأن بغية إنجاز باقي التعاقدات وبالتالي اكتمال عقد الفريق متوقعا أن تنتهي لجنة الاحتراف من عملها في غضون أسبوع.

وفيما يخص الحارس خالد حاج عثمان أكد سالم أن إدارة النادي لم تتوصل معه إلى أي اتفاق وتركت له الخيار بالتعاقد مع أي ناد على اعتبار أن كشفه حر وليس ملزما تجاه النادي نافيا علمه بما يتردد حول انضمامه الى صفوف نادي الوحدة واستبعد سالم التعاقد مع لاعب النادي فارس هنداوي رغم حاجة الفريق لخدماته مرجحا أن يلعب لأحد أندية حماة بسبب متابعة دراسته الجامعية في محافظة حماة.

وجدد سالم تأكيده بأن إدارة النادي لا تتدخل في عمل وصلاحيات لجنة الاحتراف المخولة بالتعاقد مع أي لاعب ترى أنه يخدم مسيرة الفريق.

انظر ايضاً

الاتحاد والجيش يتقدمان في سلم ترتيب الدوري الممتاز

دمشق-سانا حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على الكرامة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم …