اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء تحدد الأحد القادم موعدا لبدء توزيع الدفعة الثالثة من مادة المازوت

السويداء -سانا

قررت اللجنة الفرعية للمحروقات في محافظة السويداء البدء بتوزيع الدفعة الثالثة من مادة المازوت لأغراض التدفئة على الأسر في مختلف مناطق المحافظة اعتباراً من يوم الأحد القادم وبمعدل 50 ليترا لكل أسرة .

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها اليوم على صرف مكافأة لسائقي الصهاريج الذين نفذوا طلبات البنزين الواردة إلى محطة الوقود التابعة لفرع محروقات السويداء خلال الأشهر الماضية لتخصيص عدد من الجهات العامة والخاصة بكميات من مادة المازوت لزوم العمل والتدفئة.

وأكد محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي ضرورة الإسراع بتوزيع مادة المازوت لأغراض التدفئة مشيرا إلى أن عملية توزيع الدفعة الثالثة من مازوت التدفئة ستبدأ مطلع الأسبوع القادم.

ولفت المحافظ إلى أنه يتوجب على أصحاب الآليات الفنية والهندسية الثقيلة في المحافظة مراجعة مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك للحصول على البطاقة الذكية لمادة المازوت والتي سيبدأ العمل بها اعتباراً من تاريخ 20-12-2016.

حضر الاجتماع رئيس مجلس المحافظة عصام الحسين وقائد شرطة المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الصناعة والاقتصاد والتجارة ورئيس اتحاد حرفيي المحافظة ورئيس غرفة تجارة وصناعة السويداء ومديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والصناعة والاقتصاد والمحروقات.

وكانت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء قررت في اجتماعها الماضي تشكيل لجنة في مديرية التربية لتوزيع مادة المازوت على المدارس والموافقة على تزويد اتحاد فلاحي المحافظة بالكميات اللازمة من مادة المازوت وتزويد فرع مؤسسة الاتصالات بمادة المازوت لتنفيذ أعمال حفريات.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللجنة الفرعية للمحروقات: الإسراع بتوزيع 100 ليتر مازوت لكل أسرة لأغراض التدفئة

السويداء-سانا قررت اللجنة الفرعية للمحروقات بالسويداء التعميم على رؤساء الوحدات الإدارية بالمحافظة لعدم صرف أي …