الشريط الإخباري

133 مليون ليرة مبيعات الشركة العامة لتجفيف البصل والخضار في سلمية

حماة-سانا

بلغت مبيعات الشركة العامة لتجفيف البصل والخضار في سلمية خلال الأشهر الـ 11 الماضية نحو 133 مليون ليرة ناتجة عن بيع 464 طناً من المواد الغذائية التي تقوم الشركة بتصنيعها.

وتشمل تلك المواد 163.635 طنا من البصل المجفف و 289.866 طنا من مادة البرغل بنوعيه الخشن والناعم و7.34 أطنان من الفلافل ونحو 3.138
أطنان من مادة الزعتر والتي لاقت نجاحاً في السوق وشهدت إقبالاً من المواطنين حيث توجهت إدارة الشركة إلى الاستفادة من الحماصات والآلات المختصة وطرحت كميات من الزعتر في الأسواق المحلية بأسعار منافسة ومناسبة.

وبينت مديرة الشركة المهندسة هالة شحود في تصريح لمراسلة سانا أن الشركة توجهت إلى التفكير بطرق بديلة للعمل وأهمها اللجوء إلى منتجات جديدة لتضمن استمرارية الإنتاج وتلبية احتياجات المواطنين حيث تقوم بشراء كميات من الحبوب المتنوعة مثل الفاصولياء والحمص والعدس وبعض التوابل كالكزبرة والكمون وحبة البركة والعمل على تعبئتها وتغليفها ضمن الشروط النظامية وطرحها عبر منافذ بيع الشركة والترويج لها بأسعار منافسة للسوق المحلية وذلك في إطار خطة لتغطية أجور العمل وتشغيل الشركة.

يشار إلى أن مبيعات الشركة بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي نحو 115 مليون ليرة ناتجة عن بيع 383.7 طناً من المواد الغذائية التي تقوم الشركة بتصنيعها منها 158 طناً من البصل والبرغل بنوعيه الخشن والناعم والفلافل إضافة إلى مادة الزعتر.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

شركة تجفيف البصل والخضار في سلمية تستجر كميات من الخضار لتجفيفها

حماة-سانا استجرت الشركة العامة لتجفيف البصل والخضار في سلمية اليوم كمية 2طن و766 كغ من …