الشريط الإخباري

أحمد: انتصار سورية في حربها على الإرهاب هو حفاظ على الجغرافيا السياسية في المنطقة وإفشال لمحاولات تفتيتها

السويداء -سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم يوسف أحمد أن انتصار سورية في الحرب الإرهابية العدوانية التي تشن عليها هو حفاظ على الجغرافيا السياسية للمنطقة والعالم وحفاظ على رايات المقاومة وإفشال لمحاولات التقسيم والتفتيت والمخططات الصهيونية في المنطقة.

2وخلال لقائه رؤساء وأعضاء المنظمات والاتحادات الشعبية والنقابات المهنية والقيادا ت والكوادر الحزبية بالسويداء اليوم أشار أحمد إلى أن سورية ستبقى صامدة وعصية على أعدائها رغم كل الإمكانات المادية والعسكرية والبشرية التي يتم توظيفها في هذه الحرب للنيل من مواقفها الوطنية وإرثها النضالي والحضاري وذلك بفضل صمود وتماسك شعبها ودماء شهدائها وبطولات جيشها العربي السوري العقائدي الذي يحقق الانتصار تلو الآخر في الميدان في مواجهة الإرهاب وحكمة وحنكة قيادتها ودعم أصدقائها.

وبين عضو القيادة القطرية خلال اللقاء الذي جرى في مقر فرع حزب البعث بالمحافظة أن خطة العمل القادم تعتمد على دراسة الواقع والانطلاق منه مشددا على ضرورة بذل مزيد من الجهود وتحمل المسؤولية في الدفاع عن الوطن والانفتاح والتفاعل مع كل جديد وتطوير الذات بالحوار والجرأة واعتماد الشفافية وخلق لغة تواصل جديدة مع الناس تحاكي احتياجات المواطنين والشباب ومخاطبة همومهم ومشكلاتهم مع ضرورة اختيار الكوادر الأكفأ.

وركز المشاركون في مداخلاتهم على أهمية صياغة مشروع ثقافي وتربوي وفكري في مواجهة المد التكفيري وتعزيز عوامل صمود المواطنين وتوفير مستلزمات الإنتاج ولا سيما الزراعي والضرب بيد من حديد على المتلاعبين بقوت الشعب .

حضر اللقاء محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي ورئيس مجلس المحافظة عرفان الحسين وفعاليات رسمية وحزبية ونقابية .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وفد تربوي في دير الزور للاطلاع على الواقع التعليمي